التخطي إلى المحتوى
أمطار غزيرة تضرب بعض المحافظات منذ قليل والأهالي يغلقون المحلات بعد غرق الشوارع والأرصاد تحذر من طقس الغد “التقلبات مستمرة”

موجة من الأمطار الغزيرة ضربت العديد من المحافظات وعلى رأسها محافظة البحيرة، وتسببت الأمطار في غرق الشوارع وتراكم المياه بها، مما أرغم الأهالي على غلق محلاتهم التجارية، كما أغلق العديد من الموانئ وتوقفت حركة الملاحة في ميناءي إدكو والمعدية وبوغاز رشيد، وذلك في قرار احترازي بعد نشاط الرياح.

ووجه محافظ البحيرة السيد اللواء هشام آمنة، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وشفط مياه الأمطار، وسط حالة من الاستنفار بين الأجهزة التنفيذية.

اقرأ أيضاً:

“إزالة فورية و50 جنيه للمتر” اجتماع طارئ للإسكان بعد تصديق السيسي رسمياً على التصالح بمخالفات البناء على الأراضي الزراعية

“رياح وأمطار بدايةً من الغد” الأرصاد تحذر من تقلبات جديدة وتفاصيل طقس الـ72 القادمة.. والناظر “الأطفال متخرجشي من البيت”

كما توقع خبراء الأرصاد استمرار موجة التقلبات حتى الغد، مع وجود فرص لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، واضطراب حركة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.