بعد سنوات من الضرب والإهانة.. تفاصيل وفاة ملك على يد زوجها دهساً بالسيارة أمام أطفالها

بعد سنوات من الضرب والإهانة.. تفاصيل وفاة ملك على يد زوجها دهساً بالسيارة أمام أطفالها

عبارة بسيطة تركتها الزوجة في رسالة قصيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قالت فيها : ” الرفق بالزوجة واحترامها دليل على اكتمال الرجولة” لخصت كل ما تعانيه مع زوجها قبل ساعات من دهسها بالسيارة على يد زوجها.

حيث عانت الزوجة ” ملك” ابنه قرية جنزور التابع لبركة السبع بمحافظة المنوفية  لسنوات من الضرب الإهانة، حيث أسفر الزواج عن ثلاثة أطفال، وبعدما ضاق الحال بها قررت أن تذهب إلى بيت أسرتها.

ولكن الزوج قرر الانتقام  فأحضر سيارة ميكروباص ودهسها أمام أطفالها ومنزل والدها، ورحلت الزوجة ” ملك: وتركت أطفالها وأب وأم مكلومين بسبب وفاة ابنتهم الغالية

حيث أكد شهود عيان جيران الضحية أن الزوجة كانت حسنة الخلق ولكنها كانت دائمة الشكوى من زجها وكان دائم التعدي عليها بالضرب وأنها تركت المنزل لأكثر من مرة بسبب الخلافات، وأنهم فوجئوا يوم الحادث وهو يصدم زوجته ولم يكتفي بذلك بل قام بدهسها عدة مرات أمام أعين أطفالها وتركها وفر هاباً ومعه نجلة الأكبر.

بعد سنوات من الضرب والإهانة.. تفاصيل وفاة ملك على يد زوجها دهساً بالسيارة أمام أطفالها 7بعد سنوات من الضرب والإهانة.. تفاصيل وفاة ملك على يد زوجها دهساً بالسيارة أمام أطفالها 8