الأمطار الغزيرة تضرب عدد من المحافظات منذ قليل وتُجبر أصحاب بعض المحلات على الغلق وسط تحذيرات متتالية من الأرصاد

الأمطار الغزيرة تضرب عدد من المحافظات منذ قليل وتُجبر أصحاب بعض المحلات على الغلق وسط تحذيرات متتالية من الأرصاد

شهدت منذ قليل مناطق عديدة بمحافظتي القاهرة والجيزة أمطار متوسطة وخفيفة  صباح اليوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2019، حيث تم رصد بعض الصور  التي تظهر سقوط الأمطار.

أمطار على القاهرة والجيزة

ومن جانبه حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أحمد عبد العال” من انخفاض درجات الحرارة  خلال الفترة القادمة، محذراً الجميع من تخفيف الملابس خلال هذه الفترة من فصل الربيع.

الأمطار الغزيرة تضرب عدد من المحافظات منذ قليل وتُجبر أصحاب بعض المحلات على الغلق وسط تحذيرات متتالية من الأرصاد 7الأمطار الغزيرة تضرب عدد من المحافظات منذ قليل وتُجبر أصحاب بعض المحلات على الغلق وسط تحذيرات متتالية من الأرصاد 8

وأشار ” عبد العال” أن درجات الحرارة قد بدأت بالفعل الانخفاض من أمس الأحد بنحو 6 درجات لتصبح درجات الحرارة 28 درجة ويستمر الانخفاض اليوم بنحو 6 درجات لتصبح درجات الحرارة 22 درجة مئوية.

كما توقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن انخفاض درجات الحرارة يصاحبه سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة  ومحافظات الدلتا، وذلك بالتزامن مع نشاط الرياح.

أمطار غزيرة على البحيرة

شهدت منذ قليل محافظة البحيرة أمطار غزيرة، حيث أجبرت بعض المواطنين على غلق المحلات، وعلى الفور أمر المحافظ برفع حالة  الطواريء لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل رفع المياة وتسير الطريق أمام السيارات والمواطنين،مما أدى إلى غلق بعض المواطنين للمحلات، وأدى الطقس السيئ لغلق ميناء إد كور ورشيد