التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| بكاء أستاذ «خلع البنطلون» بحرقة ويفجر مفاجأة لم يعلنها من قبل.. وقرار جديد من الأوقاف بعد فصله

أثارت واقعة إجبار دكتور بكلية التربية “بنين” جامعة الأزهر بالقاهرة، طالبين على خلع بنطالهما أمام زملائهما أثناء محاضرة العقيدة الإسلامية، ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما أثارت القصة استياء عدد كبير من طلاب الأزهر، والمهتمين بالشأن الديني، الأمر الذي دفع الأزهر الشريف لفصله.

كما قرر الدكتور محمد مختار جمعة، إلغاء تصريح الخطابة الخاص بالدكتور إمام رمضان إمام، أستاذ العقيدة والفلسفة، صاحب واقعة إجبار الطلاب على خلع بنطلوناتهم داخل المدرج بكلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، لافتة إلى أنه تقرر منع الدكتور إمام رمضان من صعود المنبر، ومن أداء الدروس بأي من المساجد، لما بدر عنه من مخالفات تتنافى مع القيم التي ينبغي أن يتحلى بها كل إنسان، فضلاً عن المنتسبين إلى العمل الدعوي، مع الإشادة بما قامت جامعة الأزهر الشريف.

واانتشر مقطع الفيديو الخاص بالدكتور إمام رمضان، المدرس المساعد بكلية التربية جامعة الأزهر، كانتشار النار في الهشيم، خاصة وأنه يحدث داخل قلعة من قلاع العلم والإسلام في مصر وهي “جامعة الأزهر”، وأن ما تم تداوله من مقاطع فيديو منافية لما يتم تدريسه داخل أروقة الأزهر.

وبكى في فيديو جديد وكشف فيه عدد من المفاجآت:

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة بالفيديو والصور لواقعة خلع البناطيل.

إلى الأزهر الشريفكلمتين وهسس الهسسسنعم رسالتى هذه إلى الأزهر اسما ومعنى إلى كل من أراد النيل منه فى شخصى ، فليذهب ألف ألف إمام إلى الهاوية ، ويبقى الأزهر. هذه رسالتى المصورة التى أقدمها لكم جميعا ،أبدا ليس غرضها الأول الدفاع عن نفسى ، وإنما غرضها الأول والأخير الدفاع عن أزهرى وأزهر كل مسلم حر ، الدفاع عن دينى عقيدة وأخلاقا .

Posted by ‎امام رمضان امام‎ on Saturday, April 13, 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.