التخطي إلى المحتوى
بعد 3 أشهر من الزفاف.. سلمى تطلب الخلع من «أحمد » وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج بعد أسلوبه الغريب ليلة الدخلة والصباحية
سلمى تطلب الخلع

لم يمضى على حل الزفاف سوى ثلاثة أشهر فقد حتى لجأت سلمى لمحكمة الأسرة بالجيزة تطلب الخلع من زوجها مبررة طلبها أمام القاضي، ان زوجها تصرف بإسلوب غريب يوم الصباحية، حيث أنه جاب أخوة وزوجته وظلوا معنا بالمنزل لفترة.

خلع بعد ثلاثة أشهر من الزواج

وأضافت ” سلمى” من خلال حديثها أمام القاضي انها تعرفت على زوجها ” أحمد ” المحاسب خلال فترة دراستها ولم تعلم بحبه لها وبعد التخرج تقدم بدون مقدمات لأسرتها، وانها شعرت بالفرحة وتم الزواج بعد 5 أشهر فقط من الخطوبة، وانتقلا لعش الزوجية.

وأشارت الزوجة أنه يوم الصباحية علمت أن والده زوجها لم توافق على الزواج وأنها لم تحضر الزفاف ولكنها تعهدت للزوج مصالحتها بعد أسبوع، وأن الزوج لم يتحدث معها وتصرف بشكل غريب بعد اتصال هاتفي مع والدته ونام.

وأوضحت أنها استيقظت على صوت أطفال أخوه في الشقة حيث تظاهرت أمامهم بالفرحة واعتبرتها زيارة اطمئنان، ولكن عند المساء ذهب الزوج معهم لغرفة النوم وظل الوضع لمدة أسبوع، وبعدها تكلمت معه وبالفعل ذهب أخوه ولكن في نفس اليوم تم نقل إقامة والدته إلى منزلي وعلى الفور جمعت مستلزماتها وغادرت المنزل ورفضت المصالحة وطلبت الخلع بعد رفضه الطلاق.

حيث أكدت أن الأهل حاولو إصلاح الوضع ولكنني أصرت على طلب الخلع بعد ما حدث في الصباحية وليلة الدخلة، حيث تغير بعد اتصاله بأمة 180 درجة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.