شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر

شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر

تداول طلاب كلية التربية للبنين بجامعة الأزهر في القاهرة مقطع فيديو لأستاذ بالكلية أجبر طلابه على خلع البناطيل الخاصة بهم في مشهد أثار سخط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر 7

استاذ جامعي يُجبر الطلاب على خلع البنطلونات

حيث أشار بعض الطلاب من خلال تعليقاتهم أن الدكتور  عندما دخل المدرج قال : ” مين صايع يطلع يعمل دور على المنصة”، فخرج طالب واحد بس، وعندما استقر على المنصة قال الدكتور للطالب:  ” اقلع البنطلون ولو مقلعتش ها تشيل المادة”.

حيث طلع طالب آخر على المنصة  وحلف عليهم أنهم لازم يقلعوا البناطيل قائلاً: ” اللي مش هيقلع أقسم بالله هسقطه في العقيدة”، حيث أنه استاذ لمادة العقيدة بالكلية، ومن جانبه قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور ” محمد المحرصاوي” من خلال تصريحات صحفية أنه تم إيقاف الأستاذ عن العمل وإحالته للتحقيق.

شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر 8

أول رد فعل من  الدكتور بعد قرار فصله

أعلنت إدارة جامعة الأزهر أنه قد قررت إقالة عميد كلية التربية ووكيل شئون التعليم والطلاب بالكلية ورئيس القسم، كما قررت أيضاً فصل الأستاذ والطلاب الذين ظهروا في الفيديو  والتي أجبرهم على خلع البناطيل امس الخميس الماضي، حيث علق على الواقعة بالتدوينه

شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر 9 شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر 10 شاهد| أول رد فعل من الدكتور بطل واقعة «خلع البنطال» بعد قرار فصله من جامعة الأزهر 11

https://www.youtube.com/watch?v=6vRye9rDM38

شاهد الفيديو

https://www.facebook.com/100007503420061/videos/vb.100007503420061/2294838027442956/?type=2&video_source=user_video_tab