التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية بشركة الدلتا لتأمينات الحياة براتب 5000 جنيه.. تعرف على التفاصيل

تعلن شركة الدلتا لتأمينات الحياة، والتي  تعمل في مجال التأمين  عن حاجتها لعدد من الوظائف الخالية، وذلك للتعين بمحافظة المنيا، لشغل وظيفة مستشار خدمات تأمينيهة، و مدير مبيعات، على أن يكونمكان العمل بكورنيش النيل  بمحافظة المنيا.
وتشترط الشركة في المتقدم لأي وظيفة من الوظائف السابق ذكرها أن يكون حسن المظهر واللباقة، وحاصل على مؤهل عالي، ويشترط وجود خبرة سابقه في إدارة أفراد أو فرق بيع “بالنسبة لمديري البيع “، ولا يشترط وجود خبرة سابقة “بالنسبة لمستشاري الخدمات التأمينية”، وحد أقصى للسن 45 سنة، ومن الذكور أو الإناث.
وتقدم الشركة عدد من المميزات للمقبول بالوظيفة وهي تدريب في مجال التسويق والمبيعات مجانا، عقد سنوي، تأمين اجتماعي وطبي، عمولات مجزية تصل إلى 33%، وسرعة التدرج الوظيفي وفقًا للكفاءة والالتزام، و دخل شهري 2800 جنيه بالإضافه إلى حافز إجادة 20% ، وعند الترقي تقدم الشركة دخل شهري 3500 بالإضافة إلى حافز إجادة 20%، ودخل شهري 5000 جنية بالإضافه إلى حافز إجادة 4% من إجمالى بيع فريقه، بالنسبة لمديرين المبيعات.
ومواعيد العمل من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 مساءا طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعه والسبت، تأمينات طبية واجتماعية.
وللتقدم أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لملء الاستمارة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.