برنامج فايرفوكس FireFox 30.0 Beta 2 اخر اصدار

برنامج فايرفوكس FireFox 30.0 Beta 2 اخر اصدار
من منا لا يستخدم برنامج فايرفوكس علي الحاسوب الشخصي او الكمبيوتر المحمول فهو برنامج غني عن التعريف حيث يعد برنامج فايرفوكس واحدا من افضل برامج تصفح الانترنت بسهوله ويسر ,كما يتميز برنامج فايرفوكس بالسرعة العالية في تصفح المواقع المختلفه ومشاهدة الفيوهات عبر اليوتيوب والمواقع المختلفه دون بطئ او تقطيع .
mozillafirefoxlogo

اهم مميزات برنامج فايرفوكس FireFox 30.0 Beta 2

لعل ما يميز الإصدار الاخير لشهر مايو لبرنامج فايرفوكس سرعتة القوية وعلاج الثغرات التي كانت ف يالاصدارات القديمة مما يجعل تصفحك علي الانترنت اكثر امانا .

يمتاز ايضا فايرفوكس بمتجر مجاني خاص للاشكال والخلفيات والثيمات الرائعه للمتصفح التي تجعل من جلوسك عليه ممتعا و ومن اهم الاشياء ايضا في الاصدار 30.0 Beta 2 انه ل ايتوقف فجأة عن العمل اثناء التصفح حيث يمكنك  يمكنك فتح اكثر من نافذة واكثر من  موقع مختلف في نفس الوقت دون القلق من بطئ البرنامج.

حيث ان فايرفوكسFireFox 30.0 Beta 2 قادر علي تحمل ضغوط المواقع والمواقع ذات الصور الثقيلة والاكواد البرمجية الكبيره التي تؤدي الي بطئ التصفح.

ولعل اسوأ ما يمر به رواد الانترنت ومحبي فايرفوكس هو بطئ البرنامج في بعض الاحيان ويغلق فجأه ويستغرق الكثير من الوقت للولوج الى احد المواقع ,ولكن الواقع الذي يجهله الكثير من رواد الانترنت  انفايرفوكس  مثل بقية برامج الكمبيوتر يحتاج الي اعاده تشغيل من جديد لتحديث نفسه وخوارزمياته البرمجيه ليزداد في السرعة من جديد
ولكن….

كيفة التخلص من تهنيج فايرفوكس  وتسريعة

يمكنك تسريع برنامج فايرفوكس واعادته الى سرعتة المعتادة الاصلية ببضعة  الخطوات البسيط تابع معنا :
1.اذهب إلي مساعدة ثم معلومات مواجه الأعطال او بالانجليزية ( Troubleshooting Information) , ثم اضغط علي زر أستعادة Reset FireFox كما بالصورة.
زيادة سرعه فايرفوكس وحل اخطائه
ثم اضغط Reset FireFox مرة أخري في النافذة المنبثقة التي تظهر امامك كما في الصورة
زيادة سرعه فايرفوكس وحل اخطائه
وسوف يتم  إعادة تشغيل المتصفح خلال ثواني معدودة ثم ستلاحظ ان برنامج فايرفوكس اصبح اسرع من زي قبل وعاد كما يقولون الي ضبط المصنع.
ملاحظه هام: بعد عمل استعاده لفايرفوكس سيتم حذف  التفضيلات وبياناتك كاملة وحتى كلمات المرور الخاصة بحساباتك , وستيم محو الثيمات المحملة والأشكال الثقيلة وأيضا الإضافات التي سيتم حذفها كلها. وبإمكانك إعادة تنزيل الإضافات التي تريدها يدوياً فيما بعد,ويمكنك تنزيل احدث اضافات فايرفوكس: من هنا

تحميل  برنامج فيرفوكسFireFox 30.0 Beta 2 اخر اصدار لشهر مايو 2014

الموقع الرسمي للشركة حجم البرنامج:25ميجا بايت