التخطي إلى المحتوى
بعد قرار “تقديم موعدها”.. تعرف على الموعد الجديد لصرف مرتبات “شهر أبريل” لموظفي الحكومة
مرتبات

في مفاجأة سارة للموظفين والعاملين في الحكومة المصرية، حيث قررت وزارة المالية بأن يتم تقديم موعد صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة، وذلك بمناسبة قرب حلول موسم الأجازات والأعياد، مشيرة إلى كون المواعيد الجديدة قد أصبحت على النحو التالي بحسب ما ورد في بيان وزارة المالية منذ قليل:

  • صرف مرتبات وأجور أبريل الحالي بدءًا من 22 إلى 30 أبريل الحالي بدلا من المواعيد المعتادة شهريًا التي تحدد موعد الصرف في الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر.
  • وبخصوص مرتب شهر مايو، فسوف يبدأ صرف المرتبات والأجور بدءًا من يوم 23 إلى 29 مايو المقبل، بدلًا من الموعد المعتاد وهو 24 إلى 28 من الشهر، بحسب البيان.

وأكدت الوزارة بأن صرف مرتبات شهر يونيو سيكون في موعدها الطبيعي، كما جرت العادة، مشيرة إلى كونها قد قررت تقديم موعد صرف مرتب أبريل ومايو، بهدف مساعدة المواطنين في قضاء حوائجهم في مواسم الأعياد وشهر رمضان المبارك.

وأوضحت وزارة المالية في بيان رسمي لها، بأن زيادة الأجور والمرتبات والتي وعد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ستكون مع بداية الموازنة الجديدة للدولة، وذلك بعدما قررت الوزارة في الموازنة الجديدة بأن يتم رفع الحد الأدنى للأجور وكذلك زيادة مرتبات كافة موظفي الحكومة بصورة غير مسبوقة على حد وصف بعض المصادر الرسمية في وزارة المالية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.