التخطي إلى المحتوى
صور تعيد أسطورة وحش بحيرة في أسكتلندا إلى الواجهة

قد نجد في كثيرمن الأمكنة في هذا العالم أساطير يتم تداولها بين الناس ويروونها أبا عن جد ويعود سرعة انتشراها إلى غرابتها أو شدة تعجب الناس منها,فقد تكون من خوارق الأمور أو شيئا يصعب تصديقه في واقع الناس المعاش اليوم.

ومن الظواهر العجيبة وأحد الغرائب المتداولة بقوة في أحد مدن أسكتلندا ، نجد أسطورة وحش بحيرة لوخ نيس حيث نسب لاسم القرية  وهو وحش ضخم تعددت الأقاويل عنه منذ القرن السادس ميلادي وهنا ككثير من الشاهادات تتكلم عن مشاهدة هذا الكائن العملاق ولكن لمتظهر صور عنه بشكل واضححيث العام الفارط تمنشر 3 صور تبين أنها مزورة.

وهاهو قد تم بالصدفةعن طريق خرائط apple maps برؤية جسم غريب ضخم جدا يعوم في البحيرة مما أنعش آمال المؤمنين بوجود هذا الكائن بإمكانية اكتشافه وحل هذا اللغز الذي يمتد لقرون عديدة وأشارت التقارير عن صحف بريطانيةونرويجية والسويدية والدنماركية عن أن هذا الكائن الغامض يبلغ 30 متراً أي أنه بطول الحوت الأزرق البالغ,وأنله زعنفتان ضخمتان تجاري ضخامة جسده.

وقد أعدت جريدة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا مدعما بالوثائق والصور حول الظاهرةوطرحت الصورة الملتقطة بالقمر الصناعي من طرف بيتر ثين القاطن بمقاطعة نورثمبرلاند وأندي ديكسون من مقاطعة دورهام باستخدام تطبيق Apple Maps ونضع لكم الصورة هنا :

الوحش الأسطورة
الوحش الأسطورة

وهذه صورة قديمة تنسب لهذا الوحش :

وحش البحيرة

قد يهمك أيضًا

التعليقات