شاهد| جنازة مهيبة لـ«أحمد عودة» بالغربية وسط حزن الجميع.. والقصة الكاملة لمصرع شاب الغربية بسبب مباراة الأهلي والزمالك

شاهد| جنازة مهيبة لـ«أحمد عودة» بالغربية وسط حزن الجميع.. والقصة الكاملة لمصرع شاب الغربية بسبب مباراة الأهلي والزمالك
شاب الغربية

تم تشيع جنازة  مهيبة لـ” احمد عودة” 25 عاماً  حاصل على بكالوريوس  حاسبات ومعلومات، والذي لقى مصرعه في مشاجرة على مقهى بعد انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك.

شهد مركز كفر الزيات التابع لمحافظة الغربية واقعة مؤسفة، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك أمس ضمن إطار مباريات الدوري العام داخل إحدى الكافتيريات مما أسفر عن مصرع شاب في العقد الثاني من عمره  طعناً، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء ” طارق حسونه” إخطاراً من مأمور مركز كفر الزيات يفيد بمصرع ” أحمد عوده” 19 سنه عامل بمحل سوبر ماركت في مشاجرة على يد آخر بسبب مباراة الأهلي والزمالك باحد الكافتيريات الموجودة في نطاق المركز.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الأمن لمكان الواقعة، وتم نقل الجثة لمستشفى كفر الزيات تحت تصف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن، كما تم تكليف فريق بحثي بكشف ملابسات الحادث.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات وضبط المتهم في تلك الواقعة وعرضه على النيابة العامة فوراً.

شاهد| جنازة مهيبة لـ«أحمد عودة» بالغربية وسط حزن الجميع.. والقصة الكاملة لمصرع شاب الغربية بسبب مباراة الأهلي والزمالك 1 شاهد| جنازة مهيبة لـ«أحمد عودة» بالغربية وسط حزن الجميع.. والقصة الكاملة لمصرع شاب الغربية بسبب مباراة الأهلي والزمالك 2