التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية : منح كافة العاملين بالدولة علاوة استثنائية ورفع الحد الأدنى للأجور لكل الدرجات الوظيفية وللمعاشات… ننشر التفاصيل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الكلمة التي ألقاها سيادته في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس أثناء مشاركة سيادته في احتفالية المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بأن مصر خلال الفترة الماضية وبفضل الشعب المصري قد خاضت طريقاً صعباً من أجل القيام بإصلاحات اقتصادية ستكون لها نتائج إيجابية ملموسة على وضع الاقتصاد المصري خلال السنوات القادمة .

منح كافة العاملين بالدولة علاوة استثنائية ورفع الحد الأدنى للأجور لكل الدرجات الوظيفة:-

أعلن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بأنه تقرر منح العاملين في الجهاز الاداري للدولة المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة إضافية استثنائية بحد أدني 150 جنيه.

كذلك أعلن عن رفح الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيه بدلاً من 1200 جنيه بحيث يكون الحد الأدنى للأجور للدرجة السادسة 2000 جنيه بدلاً من 1200 جنيه والدرجة الثالثة 2600 جنيه، والدرجة الممتازة 7 آلاف جنيه بدلاً من 4600 جنيه.

كما تقرر أيضاً منح أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15% وبحد أدني 150 جنيه ، ورفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه.

كما تقرر إطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة لكل من أستوفي منهم المدة البينية اللازمة للترقية حتى 30 يونيو 2019.

تأتي تصريحات السيد الرئيس بعد تصريحات المتحدث الرسمي للحكومة عن أن الموازنة الجديدة للدولة هي موازنة تاريخية تتضمن زيادة كبيرة في أجور العاملين بالدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.