التخطي إلى المحتوى
عاشور والسولية يقودان وسط الاهلى أمام الزمالك في ديربى القاهرة
حسام عاشور وعمرو السولية

ساعات قليلة تفصلنا عن اشهر الديربيات العربية عندما يستضيف نادى الزمالك منافسة التقليدي نادى الأهلي في قمة الدوري المصري في لقاء القمة 117 في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري للموسم 2018/2019.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يعانى منذ بداية الموسم من سلسلة من الغيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف أهمهم غياب شريف إكرامي وهشام محمد للإصابة وكريم نيدفيد للإيقاف، الأمر الذي يضع حلول وبدائل صعبة أمام المدرب الأورجويانى مارتن لاسارتى لتعويض النقص دون الإخلال بالمراكز الهامة في تشكيل الفريق.

عاشور والسولية يقودان وسط الاهلى أمام الزمالك

وربما أخبار تأكيد مشاركة عمرو السولية في اللقاء بعد أن تعافى من إصابته خلال تواجده في بعثة المنتخب برشح في الركبة من اكثر الأخبار السارة للاسارتى قبل الجماهير في ظل غياب كريم نيدفيد للإيقاف وإصابة هشام محمد.

حسام عاشور وعمرو السولية
حسام عاشور وعمرو السولية

ولهذا سيكون منتصف الاهلى تحت قيادة كابتن الاهلى حسام عاشور الأقرب للمشاركة بجوار عمرو السولية مع تشكيلة قريبة من تشكيلة الفريق في اخر مبارياته أمام شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

حماسية اللقاء تأتى في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين على قمة ترتيب الدوري المصري حيث يدخل الزمالك اللقاء متصدرا برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الاهلى الوصيف برصيد51 نقطة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.