بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم

بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم
شريف أنور يحقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بطنطا

واصل رجل الأعمال الشهير شريف أنور سلسلة جلساته العرفية في مدينة طنطا للصلح بين أبناء الوطن الواحد الذين استجابوا للوساوس الشيطانية وبات كل منهما لا يفكر إلا في سفك دماء أخيه التي هي عند الله أشد من زوال الكعبة.

فبعد 6 سنوات كاملة من الخلاف والمشاجرات والأخذ بالثأر بين عائلتي الصعيدى وعطشة، فقدوا خلالهم 7 رجال من هنا وهناك رافضين الاستماع لصوت العقل والحكمة والصلح والتوقف عن سفك الدماء، نجح الشريف أبن أنور في عقد أكبر جلسة صلح عرفي بمحافظة الغربية بشكل عام ومدينة طنطا بشكل خاص لإنهاء هذه الخصومة الثأرية والصلح فيما بينهم تحت أشرف شعلة النشاط التي لا تهدأ الإنسان الجنرال اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية وبحضور كلا من:

  • اللواء / أشرف درويش مساعد المدير للأمن العام
  • اللواء/ السعيد شكري مدير المباحث الجنائيه بالمديرية
  • العميد / إيهاب عطية رئيس المباحث بالمديرية
  • العقيد / وليد الصواف مفتش مباحث المنطقة المركزية لأول وثان طنطا
  • العميد / زكريا حجازي مأمور قسم أول طنطا
  • الرائد/ يوسف الجندي رئيس مباحث أول طنطا
  • الرائد/أحمد الحجار رئيس مباحث ثان طنطا.
  • الرائد/توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا.

    وقد قدمت عائلة عطشة الكفن لعائلة الصعيدي أمام السادة الحضور حقنا للدماء، وقرر الطرف الأخر على أثره اقامة سرداق عزاء لوالدهم أمس الأحد عقب صلاة المغرب، لتنتهي أكبر خصومة ثأرية بالمحافظة بعدما فقد الأمل في ذلك من الجميع.

    نتركم مع صور من الجلسة وفيديو لحظة تسليم الكفن

    بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 1 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 2 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 3 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 4 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 5 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 6 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 7 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 8 بحضور قيادات أمن الغربية.. شريف أنور ينجح في حقن دماء عائلتي الصعيدي وعطشة بعد سقوط 7 قتلى بينهم 9

    https://www.facebook.com/sherif.anwar.963/videos/10157158986818827/?t=0