قصف تل أبيب و30 صاروخ يستهدف إسرائيل ونتنياهو يُصعِّد وتدخل مصري عاجل وناجح لوقف إطلاق النار

قصف تل أبيب و30 صاروخ يستهدف إسرائيل ونتنياهو يُصعِّد وتدخل مصري عاجل وناجح لوقف إطلاق النار
تل أبيب

توتر خطير يزيد الوضع اشتعالاً منذ ليلة أمس بعد أن شن جيش الكيان الصهيوني عدة غارات على قطاع غزة، الأمر الذي اضطر المقاومة الفلسطينية أن ترد فقامت بقصف تل أبيب، مما جعل المستوطنين يغادوا منازلهم ويهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صافرات الإنذار في أماكن مختلفة من فلسطين المحتلة.

وتسببت الصواريخ التي أطلقتها المقاومة في إحداث حالة من الرعب في صفوف الإسرائيليين، وخاصة بعد تدمير منزل في وسط تل أبيب وتضرر منازل أخرى ووقوع إصابات في صفوف الإسرائيليين.

توتر كبير بالمنطقة بعد قصف إسرائيل بـ30 صاروخ وإسرائيل تصعد

ومنذ قليل وفي تصعيد من قِبل الجيش الإسرائيلي قامت طائرات بدون طيار بقصف مكتب رئيس الوزراء في قطاع غزة “إسماعيل هنية”  مما أدى إلى تدميره بالكامل.

وفي أول رد من المقاومة الفلسطينية على التصعيد الإسرائيلي، قامت المقاومة بإطلاق نحو 30 صاروخ حتى الآن بالمستوطنات المحيطة، بحسب الإعلام الإسرائيلي، وقامت جيش الإحتلال بفتح الملاجئ في تل أبيب وبئر سبع وإطلاق صفارات الإنذار تحسباً لتصعيد حماس.

كما سمع دوي أصوات عنيفة تهز الأراضي المحتلة، وبعد التصعيد من الجانبين تدخلت مصر بشكل عاجل وتمكنت وخلال ساعات من وقف إطلاق النار بين الجانبين، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل في وقت لاحق.