عاجل| “السيسي” يصدر قرار جمهوري هام بمنح معاشات استثنائية لهؤلاء.. ونشره في الجريدة الرسمية للدولة (صور)

عاجل| “السيسي” يصدر قرار جمهوري هام بمنح معاشات استثنائية لهؤلاء.. ونشره في الجريدة الرسمية للدولة (صور)

أثناء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة ربط الحساب الختامي لموازنة 2017-2018،أعلن محمد معيط، وزير المالية، عن إرسال الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد إلى مجلس النواب، الأسبوع المقبل، وفق مستهدفات إيجابية لنتائج قرارات الإصلاح الاقتصادي الذي تم على مدار السنوات الماضية، لافتًا إلى أن موازنة العام الجديد، تستهدف نمو 6.1%، وهذا إطار إيجابي يخلق فرص عمل، ويعمل على تحسين أوضاع المعيشة والخدمات الحكومة المقدمة.

ومن ناحية أخرى، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا رقم 157 لسنة 2019 بتشكيل لجنة لتطوير منطقة قصر المنتزه بمحافظة الإسكندرية برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، ونشر القرار في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من مارس 2019.

كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا رقم ١٥٤ لسنة ٢٠١٩ بشأن منح معاشات استثنائية لبعض ضباط الصف المتطوعين والجنود السابقين بالقوات المسلحة والمستحقين عنهم، وتم نشر القرار اليوم الأحد أيضًا.

صور القرارين الجمهوريين

عاجل| "السيسي" يصدر قرار جمهوري هام بمنح معاشات استثنائية لهؤلاء.. ونشره في الجريدة الرسمية للدولة (صور) 7 عاجل| "السيسي" يصدر قرار جمهوري هام بمنح معاشات استثنائية لهؤلاء.. ونشره في الجريدة الرسمية للدولة (صور) 8 عاجل| "السيسي" يصدر قرار جمهوري هام بمنح معاشات استثنائية لهؤلاء.. ونشره في الجريدة الرسمية للدولة (صور) 9 عاجل| "السيسي" يصدر قرار جمهوري هام بمنح معاشات استثنائية لهؤلاء.. ونشره في الجريدة الرسمية للدولة (صور) 10