التخطي إلى المحتوى
خصومات وتخفيضات كبيرة على موديلات “أوبل وشيفروليه وهيونداى وشيرى وفورد ولادا ومازدا وميتسوبيشى ورينو”
خصومات وتخفيضات كبيرة على موديلات "أوبل وشيفروليه وهيونداى وشيرى وفورد ولادا ومازدا وميتسوبيشى ورينو"

خلال الشهور القليلة الماضية، حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء.

تراوحت خصومات السيارات خلال شهر مارس الجاري ما بين 6 آلاف جنيهًا، وحتى 50 ألف جنيه، وفقًا للقوائم السعرية الصادرة عن الوكلاء الرسميين.

ومن خلال هذا التقرير نعرض لكم، خصومات السيارات على 14 علامة تجارية تمارس عملياتها في السوق المحلى سواء من بيع موديلات، أو تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وبيع قطع الغيار الأصلية.

وتشمل تلك الموديلات أوبل، وجيلى، وجاك، وسانج يونج، شيفروليه، وشيرى، وفورد، لادا، وبى واى دى، ومازدا، وميتسوبيشى، هيونداى، ورينو، وإم جى.

«غبور» تعلن عن خصومات على الملاكى

أعلنت مجموعة جى بى أوتو «غبور»، وكلاء سيارات هيونداى وومازدا وشيرى وجيلى، في الأول من مارس من العام الجاري عن خصومات على جميع علامات التجارية المنتمية لفئة الملاكي.

هيونداى توسان الرياضية المتعددة الاستخدمات

وتراوحت الخصومات على السيارات المنتمية لهيونداى من 7 آلاف جنيهًا، وحتى 33 ألف جنيه، فيما قدر الخصم المعلن على العلامة اليابانية مازدا بـ 18 ألف جنيه.

وأعلنت المجموعة عن خصومات على موديلات شيرى تتراوح ما بين 13 ألفًا، وحتى 22 ألف جنيه، أما جيلى فبلغ قيمة الخصومات في أسعارها من 7 ألاف، وحتى 21 ألف جنيه.

«المنصور» تلحق بركب الخصومات

خفضت مجموعة المنصور للسيارات، وكلاء سيارات شيفروليه وأوبل وإم جى، من أسعار سياراتها الملاكي خلال شهر مارس الجارى، بالتزامن مع استمرار حالة الركود التي يعانيها السوق للشهر السادس على التوالي.

وتراوحت قيمة الخصومات على سيارات شيفروليه ما بين 8 آلاف، وحتى 20 ألف جنيه، فيما قدر التخفيض في أسعار أوبل ما بين 15 ألفًا، وحتى 30 ألف جنيه.

وأعلنت مجموعة المنصور للسيارات عن تخفيضات في أسعار العلامة الصينية إم جى خلال هذا الشهر بقيمة تتراوح ما بين 10 ألاف، وحتى 36 ألف جنيه.

«الأمل» تهبط بأسعار لادا وبى واى دى

أعلنت مجموعة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، وكلاء سيارات لادا وبى واى دى، عن هبوط أسعار موديلاتها المجمعة محليًا بقيمة تصل إلى 6 آلاف جنيه على طراز بى واى دى F3، و10 آلاف جنيه على سيارة لادا جرانتا.

«فورد» تخفض أسعارها 50 ألف جنيه

أعلنت فورد مصر عبر وكيلها ممثلًا فى شركة عبد اللطيف جميل عن خصومات الأسبوع الماضي على موديلات العلامة الأمريكية بقيمة تتراوح ما بين 25 ألفًا، وحتى 50 ألف جنيه.

كما أعلنت جاك مصر التابعة للقصراوى جروب عن تخفيضات طراز العلامة الصينية بقية تتراوح من 7 آلاف جنيهًا، وحتى 20 ألف جنيه.

وخفضت شركة عربيات للتجارة والتوزيع، وكلاء سيارات سانج يونج، من أسعار موديلات من العلامة الكورية بقيمة تصل إلى 25 ألف جنيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.