التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق ناري من عمرو أديب على إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشؤون الإدارية والمالية
عمرو اديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب على قرار إقالة الفريق كال الوزير، وزير النقل لمصطفى سلطان، نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشؤون الإدارية والمالية بسبب مخالفات.

فعلف أديب على تلك الخطوة خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” قائلًا : يبدو أن شهر العسل بين بين كامل الوزير والسكة الحديد قد انتهى فاليوم، أصدر قرار إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشؤون الإدارية والمالية، وقال أنه لن يسمح باي تقصير، مهم إننا نعرف إن البلد دي فيها إمكانيات وبتروح هدر”.

وتابع أديب”لك أن تتخيل أن في مصر، في محطة قطار مصر مش بلاد بره، عربيات جولف مخصوص لكبار السن وذوي الاحتياجات، كامل الوزير وهو بيعدي في المحطة يوم الجمعة قالهم فين العربيات دي، راح لاقاها محطوطه في الحفظ والصون، أصلها عهدة ومال عام، فالراجل اتجنن، لأنه اكتشف إمكانيات للدولة ولكن هناك هدر، وأمرهم يشغلوا العربيات للناس”.

وأكمل أديب “كامل الوزير سأل على النفق اللي بيوصل الناس للقطار قالوله مقفول يا فندم، بيروقراطية تقتل أي شعب وأي دولة، وأكيد الوزراء اللي قبله اكتشفوا الاكتشافات دي، وكله راح في المجاري”.

ونقل أديب أسباب إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشؤون الإدارية والمالية وهي “حصل على 62 ألف جنية دون وجه حق، يعني القطاع يخسر دم وليس فلوس، وكامل الوزير كلام زي ده يجننوا، صارف لنفسك مكأفاة على ايه، على حريق القطر، ولا القطارات التي تتأخر”.

شاهد الفيديو..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.