التخطي إلى المحتوى
«اللي يمد أيده هنقطعها».. وزير النقل يُعلن إقالة نائب رئيس السكة الحديد
وزير النقل

أعلن منذ قليل وزير النقل ” كامل الوزير” إقالة نائب رئيس هيئة السكك الحديدية، حيث علق الوزير على قرار الإقالة قائلاً: ” اللي يغلط نعلمه الصح فين، لكن اللي يمد إيده على حاجة هنقطعها”.

إقالة نائب رئيس السكة الحديد

حيث جاءت تلك التصريحات خلال استقباله لجنة المواصلات بمجلس النواب والتي تزور محافظة الإسكندرية لتفقد المواني وعدد من الطرق الموجودة بالمحافظة، وذلك بالإضافة إلى محطي القطار بالإسكندرية  وكذلك ترام ا

جاء ذلك خلال استقباله لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والتي تزور محافظة الإسكندرية لتفقد الموانئ وعددًا من الطرق بالمحافظة، بالإضافة إلى محطتي القطار بالإسكندرية، وترام المدينة.

وأوضح الوزير قائلاً: ” لم أكن بعيدا عن وزارة النقل، ولكن هناك مفاتيح وخبايا سيساعدني فيها نواب لجنة النقل، ونحن نقدم وقتنا بالكامل ومجهودنا لصالح البلد على مدار 24 ساعة وسيكون هناك مردود إيجابي في أقرب وقت”، حيث أوضح الوزير بعض الأمور الهامة  والتي تناولها مع لجنة النقل بمجلس النواب المصري.

التعليقات

  1. (لكن اللي يمد إيده على حاجة هنقطعها )هل معنى هذا ان وزير النقل السابق كان سايب الراجل ده وهو عارف انه فاسد ولا ماكانش عارف أصلا انه فاسد وأحب أقول لوزير النقل الحالى مش كل فاسد هاتقدر تشيله لأنك لو عملت كده انت نفسك هتتشال وانت فاهم ده كويس وافتكر مدير معهد القلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.