منها المايسترو.. بنك مصر يطرح 8 شهادات ادخارية بمزايا كثيرة تناسب العديد من العملاء

منها المايسترو.. بنك مصر يطرح 8 شهادات ادخارية بمزايا كثيرة تناسب العديد من العملاء
بنك مصر

تحاول جميع البنوك خلال هذه الفترة زيادة عدد عملائها من خلال تقديم مميزات جديدة للمواطنين، حيث ينفرد بنك مصر بتقديم باقة من شهادات الادخار متعددة المميزات تناسب جميع احتياجات العملاء من حيث المدة والقيمة والعائد، حيث أن تلك الشهادات بالجنية المصري.

سعر الدولار والعملات بنك مصر

شهادات إدخار

أولاً : ” شهادة القيمية” ومدتها ثلاث سنوات بفئة 1000 جنيه ومضاعفتها، ودية العائد لها شهرية وبعائد ثابت.

ثانياً: ” الشهادة الثلاثة” ومدتها ثلاث سنوات أيضاً بفئة ألف جنيه العائد كل ثلاث شهور عائد متغير .

ثالثاً: ” شهادة أمان المصريين” ومدة الشهادة ثلاث سنوات بفئة 500 جنيهاً ومضاعفتها ولكنها بحد اقصى 2500 جنيهاً في جميع البنوك المشاركة وصرف العائد مع نهاية مدة الشهادة بعائد ثابت.

رابعاً: ” الشهادة المتزايدة” ومدتها 10 سنوات ويجوز استرداد الشهادة بالكامل بعد مرور ثلاث سنوات ، ويختلف صرف العائد فيها من شهري وربع سنوي ونصف سنوي وسنوي، والعائد فيها تصاعدي.

بنك مصر
بنك مصر

خامساً: ” شهادة الادخار ذات العائد الثابت” ومدة الشهادة من 5 سنوات إلى 7 سنوات، وفئة الشهادة : ”  1200 جنيه لمدة 5 سنوات، عائد شهرى / 1000 جنيه لمدة 5 سنوات، عائد سنوى / 750 جنيها لمدة 7 سنوات، عائد شهرى ومضاعفات الفئة، ودوية الصرف تكون فيها دورية صرف العائد: شهرى، سنوى لمدة 5 سنوات ، وشهرى فقط لمدة 7 سنوات.

سادساً: “شهادات ادخار ذات الحد الأدنى المضمون” ومدتها ثلاث سنوات وخمس سنوات وسبع سنوات، وفئتها 1000 جنيه ودورية الصرف هري وربع ونصف سنوي وسنوي” وعائد متغير بحد أدنى مضمون.

سابعاً : شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي، ومدة الشهادة من خمس سنوات حتى 10 سنوات ويتم صرف العائد مع نهاية مدة الشهادة، حيث يكون العائد فيها مركب.

ثامناً: شهادة المايسترو مقابل التنازل عن العملات الأجنبية المختلفة، ومدة الشهادة 3 سنوات وتبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها ويكن العائد فيها ثابت وربع سنوي.

منها المايسترو.. بنك مصر يطرح 8 شهادات ادخارية بمزايا كثيرة تناسب العديد من العملاء 7
بنك مصر

اقرأ أيضاً

« خمسة آلاف جنيه شهرياً» البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية بعائد هو الأعلي بين البنوك.. وإقبال كثيف من المواطنين

« زيادة كبيرة في المرتبات وترقيات» من أول يوليو وبناء على تعليمات الرئيس.. 6 إجراءات سارة ينتظرها الجميع

منافسة بين البنوك الرسمية

حيث يحاول بنك مصر خلال هذه الفترة منافسة جميع البنوك في الحصول على أكبر عدد من العملاء خلال هذه الفترة التي تتنافس فيها البنوك للحصول على عملاء جدد.

توجد الآن منافسة قوية بين البنوك المصرية من أجل جذب العديد من العملاء الجدد وعملاء البنوك الأخرى، كما يوجد تشجيع من الحكومة المصرية على ذلك، حيث قم على سبيل المثال البنك الهلي المصري بطرح عدد من الشهادات لجذب العملاء منها الشهادة البلاتينية.

منها المايسترو.. بنك مصر يطرح 8 شهادات ادخارية بمزايا كثيرة تناسب العديد من العملاء 8