رئيس الجمارك المصرية: الوكلاء والمستوردون وراء تكدس السيارات بالموانئ .. “وحملات المقاطعة كبدت المستوردين الكثير من الخسائر”

رئيس الجمارك المصرية: الوكلاء والمستوردون وراء تكدس السيارات بالموانئ .. “وحملات المقاطعة كبدت المستوردين الكثير من الخسائر”
رئيس الجمارك المصرية: الوكلاء والمستوردون وراء تكدس السيارات بالموانئ .. "وحملات المقاطعة كبدت المستوردين الكثير من الخسائر"

صرح رئيس مصلحة الجمارك المصرية، إن سلطات الجمارك غير مسؤولة عن تكدس السيارات الملاكي داخل الموانئ خلال الفترة الماضية، وأضاف كمال نجم، الخميس الماضي، أن مسؤولي الجمارك مستعدون خلال الفترة الحالية الإفراج عن السيارات الملاكي.

وأوضح أن الوكلاء ومستوردي السيارات يرفضون إخراجها من الجمرك بسبب انخفاض أسعارها تأثراً بحملة المقاطعة المعروفة باسم “خليها تصدي”، وفقاً لصحيفة المال.

وأكد أن حملات المقاطعة كبدت المستوردين الكثير من الخسائر وهبطت بأسعار السيارات إلى مستوى الفئات الأوروبية التي تم إعفاؤها بالكامل من الجمارك مطلع العام الجاري .

وتابع: “لا أتفهم موقف مستوردي السيارات، فتخزين السيارات داخل الموانئ يكبدهم الكثير من الأعباء المالية مثل الأرضيات، والتخزين بصفة يومية، وهي رسوم تدفعها الشركات لشركات الملاحة البحرية”.

أقرأ أيضا:

غبور .. تعلن عن تخفيضات كبيرة وغير مسبوقة تصل إلى 33 ألف جنيه

فورد تعلن عن تخفيضات جديدة تصل إلى 50 ألف جنيه في شهر مارس

شيفروليه تعلن عن تخفيضات جديدة على أسعار سياراتها تصل إلى 20 ألف جنيه