المصرف المتحد يعلن عن حاجته لهذه الوظائف

المصرف المتحد يعلن عن حاجته لهذه الوظائف

الوظائف المطلوبة:-

1- مدير إدارة التمويل والتجارة الخارجية، وشروط هذه الوظيفة “حصول المتقدم على مؤهل عالِ مناسبن إجادة اللغة الإنجليزية، على دراية جيدة بتطبيقات الحاسب الآلي”.

2- رئيس قطاع الديون غير المنتظمة، والشروط “مؤهل عالِ مناسب، إمتلاك لدورات تدريبية متقدمة في مجال الائتمان والتحليل المالي والجوانب القانونية المتعلقة بالعملية الائتمانية وتكوين فريق العمل، والحد الأدنى من الخبرة 20 عام في مجالات الائتمان والعمل المصرفي، بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، ومعرفة جيدة بتطبيقات الحاسب الآلي”.

3- رئيس مجموعة على أن يكون المتقد حاصل على مؤهل عالِ مناسبن ولديه خبرة عملية بحد أدنى  4 سنوات في مجال الائتمان، متقن للغة الإنجليزية، وعلى دراية جيدة بتطبيقات الحاسب الآلي.

4- سكرتيرة تتمثل الشروط في حصولها على مؤهل عالِ مناسب مع 16 سنة خبرة، ومؤهل فوق متوسط مع 19 سنة خبرة، أو مؤهل متوسط مع 21 سنة خبرة، بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الOffice، واللغة الإنجليزية.

5-  سكرتيرة تنفيذية على أن تكون حاصلة على مؤهل عالِ مناسب، وتتقن استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الOffice ، وإجادة اللغة الإنجليزية.

6- مدير الفرع وشروط تلك الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالِ مناسب، ويجيد  استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الOffice ، واللغتين العربية والإنجليزية.

7- مدير علاقات العملا، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالِ مناسب، لديه خبرة عملية 3 سنوات منهم سنة واحدة علي الأقل في مجال الائتمان، وحاصل على دورات تدريبية متخصصة في مجال الائتمان، ويجيد اللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي.

8- مدير متابعة المشروعات، والشروط أن يكون حاصل على مؤهل عالِ مناسب، لديه خبرة عملية في نفس المجال، ويجيد اللغة الإنجليزية، و الحاسب الآلي.

9- مسئول نظم معلومات حاصل على  مؤهل عالِ مناسب، ويجيد استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الOffice، واللغتين العربية والإنجليزية.

ويخصص المصرف المتحد لينك خاص للتقديم  على هذا الرابط