الداخلية تكشف تفاصيل مثيرة وراء مقتل “مواطن كويتي” داخل شقته بالقاهرة.. وقرار عاجل من النيابة

الداخلية تكشف تفاصيل مثيرة وراء مقتل “مواطن كويتي” داخل شقته بالقاهرة.. وقرار عاجل من النيابة
متهمة

قالت مصادر مسؤولة في وزارة الداخلية منذ قليل، بأن مباحث القاهرة قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة في واقعة مقتل “مواطن كويتي” داخل شقته في إحدى الأحياء الراقية بالقاهرة،

وأكدت التحريات بأن القصة قد بدأت بعدما كانت والدة المتهمة تقوم بخدمة المواطن الكويتي في شقته، ولكنه في أجازته الأخيرة قد عرف بخبر وفاتها، وذهب لتقديم واجب العزاء، وهناك طلبت منه نجلة المتوفية “ع. م” أن تحل مكان والدتها لمساعدة شقيقها في مصروفات المنزل، الطلب الذي لاقى ترحيب العجوز على الفور.

وقالت التحقيقات حول تفاصيل هذه الواقعة:

“مساء الأربعاء الماضي، كانت “ع. م” متواجدة داخل شقة مخدومها تنجز بعض المهام المنزلية، يتنامى إلى مسامعها صوت جرس الباب، أسرعت لمعرفة هوية الزائر، إلا أنها فوجئت بـ3 أشخاص دفعوها بقوة إلى الداخل، وقيدوها بـ”إبزيم” ومن بعدها مالك الشقة الذين وضعوا على فمه لاصقا طبيا حاول مرات عدة إزالته طلبا للنجدة من الجيران ما دفع الثلاثة لكتم أنفاسه للأبد، واستولوا على مبلغ مالي عملات أجنبية ومحلية وهاتفه وهاتف الخدامة، وفروا هاربين”.

وقد تبين بعد ذلك، بأن ما حدث قد أسفر عن مقتل المواطن الكويتي، حيث سقط جثة هامدة بسبب هذه الضربات، وتبين بعد ذلك بأن الخادمة كانت وراء هذه الجريمة حيث اتفقت مع أشقائها على تنفيذ تلك الجريمة من أجل سرقة المجني عليه.