زوج ينهي حياة عروسة في شهر العسل بالمنوفية بعدما طعنته في رجولته

زوج ينهي حياة عروسة في شهر العسل بالمنوفية بعدما طعنته في رجولته

لم يتوقع تاجر الملابس أن يكون البحث عن زوجة بعد وفاة زوجته الأولى لكتون بدلاً لأم أبنائه سيكون سبباً للزج به في السجن وربما للشنق، حيث تزوج تصغره بعشرات السنين، وبلغ سن الزوجة 22 عاماً، مما جعل تفاوت في العمر وانتهت بالحالة المأساوية التي سوف نكشف  تفاصيلها خلال السطور القادمة.

زوج ينهي حياة عروسة بالمنوفية

حيث شهدت قرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية جريمة بشعة، حيث استيقظ الأهالي على خبر مقتل عروس القرية التي لم يمر على زواجها سوى عشرة أيام على يد زوجها البالغ من العمر 48 عاماً.

وكشفت تحقيقات الأمن تفاصيل الواقعة الأليمة، وان الزوج لم يختر زوجة تقاربه من السن وراح وراء نزواته ليتزوج من فتاة بنت الـ22 عاماً وبعد تجهز الشقة تزوجها.

ودخل العروسان إلى مسكنهما وبعد عدة أيام قليلة من الزواج كانت الصدمة للطرفين فقد أكتشفت العروسة أن زوجها لم يستطع أن يشبع نزواتها الجنسية كما تريد وخاصة بسبب فارق العمر، وأنها تريد ان تمارس حقوقها الشرعية ولكن الزوج محدود في التعامل معها.

وفي يوم الواقعة جمع الفراش بين الطرفين وبعد انتها العلاقة الحميمية نشبت مشادة كلامية بين الطرفين، أخبرته الزوجة بعدم قدرته الجنسية وأنها تتألم وأنها كانت تحلم بشاب، وعلى الفور تملك الشيطان منه واحضر السكين وضربها حتى فارقت الحياة على سرير الزوجية، وتم فرض كردون أمني على المكان وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.