التخطي إلى المحتوى
من بينهم 6 مصريين.. أول صور حية من موقع حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة وارتفاع عدد الضحايا لـ157.. وبيان رسمي بالتفاصيل
تحطم طائرة أثيوبية

أعلنت منذ قليل هيئة الإذاعة الإثيوبية اليوم الأحد انه لا يوجد ناجين في حادث الطائرة المنكوبة مؤكدة أن جميعهم قد ألقوا حتفهم، وأشارت الهيئة أن أن الركاب كانوا من 33 دولة وذلك بحسب البريطانية ” ديلي ستار”.

من بينهم 6 مصريين.. أول صور حية من موقع حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة وارتفاع عدد الضحايا لـ157.. وبيان رسمي بالتفاصيل 1

سقوط طائرة أثيوبية وتحطمها

وكان المتحدث باسم الخطوط الأثيوبية أكد منذ قليل على سقوط الطائرة الأثيوبية وتحطمها، موضحاً أن عدد الركاب 149 راكباً بينما الطاقم مكون من 8 أفراد، وأنها كانت متجه إلى نيروبي، وأن الطائرة من طراز بوينج 737.

ومن جانبه أعلن رئيس وزراء أثيوبيا ” آبي أحمد” عن تحطم الطائرة معرباً على خالص تعازيه لأسر الضحايا،  حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي المصغر.

اقرأ أيضاً..الخطوط الجوية الأثيوبية تُعلن عن وجود 6 مصريين بين ضحايا الطائرة المنكوبة منذ قليل

” يود مكتب رئيس الوزراء، نيابة عن حكومة وشعب إثيوبيا، أن يعرب عن أعمق تعازيه لأسر الذين فقدوا أحبائهم على طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية بوينج 737 في رحلة متجهة إلى نيروبي في كينيا هذا الصباح”.

عدد الضحايا من المصريين في الطائرة الأثيوبية

ومن جانبها أكدت الخطوط الأثيوبية منذ قليل أن عدد الضحايا المصريين على متن هذه الرحلة 6 أشخاص، ولكنها لم تكشف عن أسمائهم حتى الآن، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

من بينهم 6 مصريين.. أول صور حية من موقع حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة وارتفاع عدد الضحايا لـ157.. وبيان رسمي بالتفاصيل 2 من بينهم 6 مصريين.. أول صور حية من موقع حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة وارتفاع عدد الضحايا لـ157.. وبيان رسمي بالتفاصيل 3 من بينهم 6 مصريين.. أول صور حية من موقع حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة وارتفاع عدد الضحايا لـ157.. وبيان رسمي بالتفاصيل 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.