التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| “أحمد موسى ينهمر بالبكـاء على الهواء.. والقليوبية تتشح بالسواد والمحافظ يصدر قرار عاجل

قدم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، واجب العزاء لأسرة الشهيد الرقيب أحمد محمد عبد الحميد محمد سيد ابن مدينة طوخ، مشيدًا بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات الرئيس السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التي تستهدف استقرار أمن المواطن والوطن.

جاء ذلك بعد تشييع جنازة شهيد الواجب بالقليوبية التي اتشحت بالسواد وخرجت بالآلاف لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، بينما تم إطلاق اسم الشهيد على أقرب مدرسة بمنطقة الشهيد تكريما له، وأكد المحافظ لأسرة الشهيد أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت وفى خدمتهم.

ومن ناحية أخرى، حث الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أهالي الشهداء من الجيش والشرطة بالتفاخر باستشهاد أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن، متابعًا: “بالرغم من الألم والحزن بس لازم تتفاخر ويكون عندك عزة وكرامة أن ليك شهيد”.

وقال وهو يبكي: “مصر تستحق الكثير، أبطال الجيش والشرطة بيكونوا خارجين وعارفين أنهم هيستشهدوا”، مردفًا: : “تفاخر بالشهيد أنت ابن البطل هو في أحسن من كدا شهادة؟”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.