التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يصدم الزمالك برفض تأجيل مباراة المقاولون.. ورئيسه يهدد بالانسحاب من الدوري

لم يمر سوى أيام قليلة على انتهاء أزمة اتحاد الكرة مع النادي الأهلي بشأن مباراة بيراميدز حتى تفجرت اليوم أزمة جديدة ولكنها هذه المرة مع نادي الزمالك، الذي هدد رئيسه بالإنسحاب وعدم استكمال الدوري بسبب مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث أعلن رئيس القلعة البيضاء رفض خوض اللقاء في موعده المقرر لها الخميس المقبل، وإعلانه الانسحاب من البطولة في حال تصميم لجنة المسابقات على خوض اللقاء في موعده، وتنص لوائح لجنة المسابقات بأنه في حال الانسحاب من مباريات الدور الثاني وليس الأول، تحتسب نتائج الفريق من مبارياته بالدور الأول بشكل طبيعي، ولكن يتم إلغاء نتائج مبارياته في الدور الثاني.

كما سيتم حرمانه من المشاركة بالمسابقات لمدة موسم، والعودة إلى المسابقة من أقل درجة وهي حاليا دوري الدرجة الرابعة، بينما في حال الانسحاب من مباراة واحدة فقط يتم تطبيق غرامة مالية واعتبار المنسحب مهزومًا بهدفين نظيفين، وخصم 3 نقاط أخرى منه في نهاية الموسم.

يأتي هذا في الوقت الذي تمسكت فيه لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بإقامة لقاء الزمالك والمقاولون، في موعده المقرر الخميس المقبل، ورفضت أي محاولات لتأجيل اللقاء مجددا، خاصة وأن قرار تأجيله لمدة 24 ساعة ليقام الخميس بدلا من الأربعاء، جاء بناء على رغبة النادي الأبيض.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.