عبدالرحيم على : باسم يوسف عميل للمخابرات الأمريكية من الدرجة الأولى ونهاية برنامج البرنامج قريبا

عبدالرحيم على : باسم يوسف عميل للمخابرات الأمريكية من الدرجة الأولى ونهاية برنامج البرنامج قريبا
عبدالرحيم على : باسم يوسف عميل للمخابرات الأمريكعبدالرحيم على باسم يوسفية من الدرجة الأولى ونهاية البرنامج قريبا وما قاله لمرتضى منصور ليس اعلاما

معلومات هامة اكدها الاعلامى المصرى “عبدالرحيم على” مقدم برنامج “الصندوق الاسو” على قناة القاهرة والناس الفضائية ، حيث اكد عبدالرحيم على بان الاعلامى المصرى باسم يوسف يعتبر عميل للمخابرات الامريكية ومن الدرجة الاولى .

عبدالرحيم على باسم يوسف
عبدالرحيم على : باسم يوسف

حيث هاجم الاعلامى “عبدالرحيم على” باسم يوسف هجوما حادا وقويا ووصفه بانه يعمل تباعا للادارة الامريكية ، وكل ما يقدمة من تعليمات امريكا ، لذلك لا يهاجم النشطاء السياسين والثوار لان الولايات المتحدة الامريكية لم تعطيه اى تعليمات بذلك .

واكد “عبدالرحيم على” بان شهرة باسم يوسف وبرنامجه لم تحدث فى التاريخ باننا نجد اعلامى لم يكن له اى اعمال سياسية او اعلامية من قبل ويشتهر برنامجه خلال 3 شهور فقط ، هذا ما علق عليه “عبدالرحيم على “قائلا بانه لم يفعل ذلك سوى المخابرات الامريكية .

كما اكد بان باسم يوسف لم يهاجم الرئيس المصرى الاسبق “محمد حسنى مبارك” سواء من خلال كتابة مقالة او حلقة على موقع التواصل الاجتماعى “يوتيوب” ، وقال بان هذا البرنامج سينتهى قريبا وسيذوب مع نهاية العام الجارى .