الأم المكلومة تقاطع الصلاة: « احنا فقرا.. وربناه وبقى مهندس ازاي أروح من غيره» وسط بكاء هستيري أثناء تشيع الجنازة

الأم المكلومة تقاطع الصلاة: « احنا فقرا.. وربناه وبقى مهندس ازاي أروح من غيره» وسط بكاء هستيري أثناء تشيع الجنازة
ضحية محطة مصر

أثناء تشيع الجنازة اليوم قاطعت والدة المهندس” مكاريوس” ضحية قطار محطة مصر أثناء عظة صلاة الأنبا كيرلس أسقف مطرانية الأرثوذكس، وهى في حالة بكاء شديدة قائله: ” راح من غير أمه، اتربى في أسرة فقيرة، إحنا غلابة وربناه وبقا مهندس، راح للقمة عيشه في الغربة، إزاي أروح من غيره”.

مكاريوس ضحية قطار محطة مصر

الأسرة تسلمت جثمان ضحية محطة مصر

تسلمت أسرة ” مكاريوس راضي وديد” ضحية حادث حريق محطة مصر الجثمان من مشرحة زينهم، وذلك بعد تحليل دي إن أيه وتم إنهاء جميع  الإجراءات  الخاصة به، وسوف يتم تشيع جثمانه من كنيسة ” ماريوحنا”، كما يترأس القداس الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي.

الأم المكلومة تقاطع الصلاة: « احنا فقرا.. وربناه وبقى مهندس ازاي أروح من غيره» وسط بكاء هستيري أثناء تشيع الجنازة 1

تشيع جنازة ضحية جديدة لقطار محطة مصر

استقل ” مكاريوس راضي”  بعدما أنهى دراسته بكلية الهندسة القطار من الصعيد من أجل السفر إلى الإمارات، ولكن كانت المفاجأة من داخل المطار، حيث أعلنت الإذاعة الداخلية عن قيام الرحلة المتجهة إلى الإمارات وكان النداء الأخير ، ولكن تغيب المهندس مكاريوس  ابن مدينة قنا عن الرحلة.

الأم المكلومة تقاطع الصلاة: « احنا فقرا.. وربناه وبقى مهندس ازاي أروح من غيره» وسط بكاء هستيري أثناء تشيع الجنازة 2

مكاريوس أحد ضحايا محطة مصر

وكان ” كاريوس” يحلم بالعمل في  دولة الإمارات بحثاً عن مصدر للرزق خارج الوطن، حيث استقل القطار من الصعيد من مدينة نجح حمادي مسقط رأسة متجهاً إلى محطة مصرـ، لينتقل بعدها إلى مطار القاهرة، حيث ودع أهله.

ولكن القدر حال بين ذلك وفور وصوله إلى محطة مصر، حيث مر مكاريوس في نفس حادث قطار محطة مصر الذي اصطدم بالحائط  وانفجر تنك البنزين مم أسفر عن وفيات ومصابين، ليلقى ” مكاريوس” حتفه ويصبح من ضحايا القطار.

الأم المكلومة تقاطع الصلاة: « احنا فقرا.. وربناه وبقى مهندس ازاي أروح من غيره» وسط بكاء هستيري أثناء تشيع الجنازة 3

حسن الخلق

حث كشف أحد أبناء نجح حمادي ويدعى ” حنا حسيب” أنهم قد صدموا بخبر  وفاة مكاريوس، وأنه من الشباب الذين يتمتعون بحسن الخلق وسيرة طيبة.

الأم المكلومة تقاطع الصلاة: « احنا فقرا.. وربناه وبقى مهندس ازاي أروح من غيره» وسط بكاء هستيري أثناء تشيع الجنازة 4