التخطي إلى المحتوى
“لقينا جثث”.. تفاصيل ساعات الرعب بالقاهرة.. والداخلية تكشف لغز الجريمة المثيرة للجدل !!
حادث

في جريمة مثيرة للجدل، حيث كشف الجهات الأمنية بالقاهرة منذ قليل، تفاصيل العقور على جثتين لشابين مذبوحين داخل عقار سكني بمنطقة الشرابية، وذلك بعدما تلقت بلاغ من قبل الأهالي، والذين عاشوا في حالة من الرعب لمدة ساعات بعد العثور على جثث هؤلاء الشباب لحين وصول الشرطة وبدء التحقيقات والتحريات حول هذه الواقعة.

وأوضحت الجهات الأمنية، بأن الأهالي قد أكدوا عثورهم على جثتين لعاملين بأحد المطاعم بمنطقة الشرابية داخل أحد الغرف بشقة بدائرة القسم، وذلك في ظروف غامضة وغير معروفة، وقد تبين بعد التحريات، بأن المجني عليهما، هما شابين يدعى الأول”محمد س.”، 16 سنة، والثاني “أحمد ج.”، 17 سنة، مقيمان بالمنيا، وأنهما استقرا بالقاهرة للبحث عن فرصة عمل.

وقد أكدت التحريات بأن الشابين يعملان في مطعم بمنطقة الشرابية، وقد قاموا بإستئجار شقة بالقرب من مكان العمل، وذلك لمدة عدة أشهر، ولكن الأهالي قد أكدوا بأن الشابين قد قتلا، وعثروا عليهما داخل غرفة سكنهما مذبوحين، فأبلغوا الشرطة على الفور.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات الأمنية، وقد تمت إحالة الأمر بأكمله إلى النيابة العامة والتي بدأت في تحقيقات موسعة حول القضية خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.