التخطي إلى المحتوى
بعد تصريحات الرئيس السيسى.. تأسيس أول شركة مصرية لاستيراد السيارات بكافة أنواعها بهامش ربح 6%
بعد تصريحات الرئيس السيسى.. تأسيس أول شركة مصرية لاستيراد السيارات بكافة أنواعها بهامش ربح 6%

خلال الأيام القليلة الماضية حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء.

عقدت إحدى شركات السيارات، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن انطلاق أعمالها بالسوق المصرية، لتوفير السيارات بأسعار مناسبة للعملاء، بعد حالة التخبط التي يمر بها السوق خلال الفترة الأخيرة، وتدشين حملات مقاطعة شراء المركبات اعتراضا على هوامش ربح الوكلاء.

انطلاقا من مبادرة الرئيس “السيسى” تم تأسيس الشركة

صرح وليد عبدالعليم، عضو مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تهدف إلى دعم قطاع السيارات وستقدم حلول متكاملة للمستهلك المصري، وكذا تركيزها على دعم المدن الجديدة بأحدث ما قدمت صناعة السيارات العالمية انطلاقا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، نحو زيادة الاهتمام بالسيارات الكهربائية والصديقة للبيئة.

وأضاف “عبدالعليم”، أن الشركة قامت بعمل مجموعة علاقات مع الأسواق الخارجية منذ ٥ سنوات لحل أزمة ارتفاع السيارات من خلال توفير جميع كافة الموديلات السيارات لتلبية راغبين اقتناء السيارات.

وأكد أن هناك خدمات ما بعد البيع لجميع السيارات التي سوف يتم استيرادها من الخارج من خلال الوكلاء ها بمصر أو من خلال الشركة، موضحا أن الشركة سوف تلعب دور الوسيط فقط في كل المراحل مقابل الحصول على هامش ربح بسيط من6 إلى 8% من أجل توصيل السيارة للعميل.

اقرأ أيضا:

تخفيضات تصل إلى 86 ألف جنيه على سيارات “هوندا”

“فولفو” تعلن عن تخفيضات غير مسبوقة على سياراتها تصل إلى 290 ألف جنيه

بشرى سارة.. تخفيضات تصل إلى 100 ألف جنيه على سيارات “سكودا” .. وسباق تخفيضات بين شيفروليه وشركة فورد

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.