بالصور.. عاصفة ثلجية تضرب سانت كاترين ودرجة الحرارة 3 تحت الصفر والوحدة المحلية ترفع درجة الإستعداد القصوى
عاصفة ثلجية تضرب سانت كاترين

تعرضت مدينة سانت كاترين لعاصفة ثلجية شديدة اليوم الاثنين وهذا مادفع الوحدة المحلية هناك لإعلان حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعدادت القصوى .

هذا وقد علق خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين على تلك العاصفة مؤكدا أن المدينة تعرضت لعاصفة ثلجية بسيطة وتساقطت طبقات من الثلوج على بعض مناطق المدينة وخاصة فوق الجبال، موضحا أن درجة الحراراة الآن انخفضت إلى 3 درجات ولكن المدينة لم تتأثر بتلك العاصفة واستقبلت الكثير من الأفواج السياجية بشكل طبيعي من مختلف دول العاليم والتي وصل عددهم إلى 310 سائح وسائحة، وقد حرصوا جميعا على الصعود لجبل موسي للاستمتاع بتساقط الثلوج، وجاي الآن عمل البرنامج السياحي الخاص بهم.

وأختتم سلامة حديثه بأن المدينة تشهد خلال الشهر الحالي لإنخفاض في درجات الحرارة وهذه المرة الرابعة التي تتساقط فيها الثلوج على المدينة.

نتركم مع الصور نقلا عن موقع مصراوي:

بالصور.. عاصفة ثلجية تضرب سانت كاترين ودرجة الحرارة 3 تحت الصفر والوحدة المحلية ترفع درجة الإستعداد القصوى 1 بالصور.. عاصفة ثلجية تضرب سانت كاترين ودرجة الحرارة 3 تحت الصفر والوحدة المحلية ترفع درجة الإستعداد القصوى 2 بالصور.. عاصفة ثلجية تضرب سانت كاترين ودرجة الحرارة 3 تحت الصفر والوحدة المحلية ترفع درجة الإستعداد القصوى 3 بالصور.. عاصفة ثلجية تضرب سانت كاترين ودرجة الحرارة 3 تحت الصفر والوحدة المحلية ترفع درجة الإستعداد القصوى 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.