التخطي إلى المحتوى
الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها منطقة باكوس بالإسكندرية بعد تفريغ الكاميرات

شهدت منطقة باكوس التابعة لمحافظة الإسكندرية واقعة مؤسفة، وذلك بعد العثور على السيدة ” فريال” ذات الـ70 عاماً على سريرها وقد خرج السر الإلهي على يد زوجة ابنها في مشهد مؤثر بعدما شاهدتها وهى تسرق الذهب الخاص بها وأموالها من الدولاب.

تلقى قسم شرطة الرمل بلاغاً بالواقعة في تمام الساعة التاسعة من صباح الخميس الماضي بمقتل عجوز وإصابة زوجة ابنها على يد مجهول وأنه قام بسرقة الذهب ومبلغ مالي.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث للمكان، وتم فرض كردون أمني لحين الانتهاء من المعاينة، كما تم كاميرات المراقبة بالمنطقة، وعدد من رجال المباحث يفحصون المنزل.

حيث تبين من المعاينة الأولية أنه لا يوجد كسور في الشقة، حيث أخبرتهم زوجة الابن أن المتهم قام برن الجرس، وعندما فتحت الباب سأل عن العجوز وعندما سالته عن السبب فقام بالاعتداء عليها وإصابتها مما أفقدها الوعي، ولكن تلك الحكاية لم تدخل على رجال الأمن.

وبتضيق الخناق على زوجة ابنها أكدت أنها كانت تمر بضائقة مالية بسبب زواج شقيقتها وأنها حاولت سرقة المشغولات الذهبية  الخاصة بها وجميع الأموال من أجل إعانة شقيقتها على الزواج، ولكن الأم استيقظت قائلة: ” بتعملي أيه يا ضحى”، مما دفعها لكتم أنفاسها والاستيلاء على الذهب ومبلغ 20 الف جنيه، مؤكده أنها قامت بهذا الفعل : ” خوفت تصرخ وتفضحني”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.