التخطي إلى المحتوى
بالصور| إحباط هجوم إرهابي على كمين أمني بشمال سيناء.. وأول جهة تُعلن مسئوليتها عن الهجوم
الجيش المصري

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية  العقيد ” تامر الرفاعي” أن عدد من العناصر الإرهابية قد هاجمت اليوم أحد الارتكازات  الأمنية بمنطقة شمال سيناء، حيث تم التعامل مع تلك العناصر وتبادل قوي لإطلاق النيران.

إحباط هجوم إرهابي على كمين في سيناء

وأضاف المتحدث العسكري من خلال بيان هام منذ قليل أن قوة الارتكاز الأمنية قد تصدت بقوة للعناصر الإرهابية، وتم الاشتباك معهم مما أسفر عن القضاء على عدد 7 من العناصر التكفيرية.

وأوضح ” الرفاعي” انه نتيجة لتبادل إطلاق النيران بين العناصر الإرهابية وقوات الأمن قد أسفرت أيضا عن استشهاد وإصابة ضابط و14 من الدرجات الأخرى.

وجاري الآن تمشيط المنطقة من أجل ملاحقة العناصر الإرهابية والقضاء عليها بمنطقة الحدث اليوم، حيث تحاول الدولة المصرية القضاء على العناصر الإرعابية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ومن جانبها أدانت المملكة العربية السعودية الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوة أمنية بمنطقة شمال سيناء، وذلك بحسب ما ورد على قناة العربية الفضائية.

بالصور| إحباط هجوم إرهابي على كمين أمني بشمال سيناء.. وأول جهة تُعلن مسئوليتها عن الهجوم 1

الجهة المسئولة عن الحادث

أشار موقع سكاي نيوز عربية أن تنظيم داعش الإرهابي قد أعلن عن مسئوليته عن الهجوم الإرهابي الذي حدث في شمال سيناء أمس السبت والذي أسفر عن وقوع إصابات وشهداء من قوات الأمن المصري بواقع 15 شخصاً وبذلك يكون قد ارتفع عدد الضحايا حتى الآن، وجاري الآن تمشيط المنطقة وتتبع تلك العناصر الإرهابية الخطرة الموجودة في سيناء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.