التخطي إلى المحتوى
الإسكان تعلن تفاصيل الإعلان ال 11 لمشروع الاجتماعي
الإعلان ال11 للإسكان الاجتماعي

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن بعض التفاصيل الخاصة بالإعلان ال11 من إعلانات مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث أعلنت الوزارة أنه سوف يتم  طرح الإعلان ال 11 من مشروع الإسكان الاجتماعي في شهر مايو القادم.

وأشارت الوزارة بأن الإعلان ال 11 من إعلانات الإسكان الاجتماعي سوف يتضمن 24 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 75 متر و 90 متر.

وأضافت وزارة الإسكان بأن سبب طرح الوزارة للإعلان العاشر من إعلانات الإسكان الاجتماعي يرجع إلى الإقبال الشديد من المواطنين على الإعلان العاشر من إعلانات الإسكان الاجتماعي حيث أن هذا الأقبال قد فاق كل التوقعات.

وكشفت وزارة الإسكان أن الهدف من الإعلانات التي تطرحها ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي يهدف إلى توفير أكبر عدد ممكن  من الوحدات السكنية للمواطنين من فئة محدودي الدخل، خاصة بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار الوحدات السكنية في السوق.

وفى ذات السياق قالت مى عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الإعلان الحادي عشر لمشروع الإسكان الاجتماعي سوف يتم طرحه في شهر مايو المقبل.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بأن الإعلان ال 11 سوف يتضمن وحدات بمساحات مختلفة كالتالي:

* الأولي بمساحة 90 م عبارة عن 3 غرف وصالة.

* الثانية بمساحة 75 م عبارة عن غرفتين وصالة.

المستندات المطلوبة لراغبي الحجز في الإعلان ال 11 بمشروع الإسكان الاجتماعي:

صورة بطافة الرقم القومي للمتقدم والزوجة وتكون سارية، شهادة إثبات صافي الدخل الشهري للأعزب وللزوج والزوجة إذا كانت تعمل. الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية، إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.

والمتوقع أن يكون عدد الوحدات السكنية التي سوف يتم طرحها بالإعلان ال11 يبلغ نحو 24789 وحدة سكنية موزعة ما بين المدن الجديدة والمحافظات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.