التخطي إلى المحتوى
تركي آل شيخ وتصريح جديد مثير للجدل: «لن أنسى التجاوز في حق والدتي»

قال ” تركي آل شيخ” مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” انه لن ينسى التجاوز في حق والدته، حيث أثار هذا التصريح جدلاً بين العديد من متابعيه.

تركي آل شيخ وتصريح جديد

وأضاف ” أل شيخ” ان التجاوز في حق والدته من خلال الجماهير قد تم بتأيد من البعض، مما تسبب في أزمة كبيرة بينه وبين الإدارة قائلاً: ” لن انس انه عندما حصل تجاوز في حق والدتي وجد هذا التجاوز تأييدا وشكرا منهم”.

حيث اتهم رئيس نادي الزمالك ومالك نادي بيراميدز إدارة النادي الأهلي بالوقوف خلف الهتافات المسيئة بمباراة حوريا كوناكري التي أقيمت في إطار مباريات إياب دور الثمانية من النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ” خالد مرتجى” انه الجميع لا يقبل بتلك الإساءات قائلاً: ” لا نقبل الإساءة لأي شخص، وأطالب الجماهير بعدم الانسياق وراء تلك الأقاويل”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. حقك انك تزعل على سب والدتك وبالاصالة عن جمهور الاهلى وادارتة المحترمة نتقدم بالاعتذار للوالدة المحترمة لكن يا ترى انت تقدر يكون عندك هذه الشجاعة وتعتذر لسبك لكل ما هو اهلاوى سواء إدارة أو جمهور أو حتى معلقين اهلاوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.