التخطي إلى المحتوى
الارصاد تعلن تفاصيل موجة الطقس السيىء التى ستشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة

أعلنت هيئة الارصاد الجوية في تقرير صادر منها اليوم يشتمل على درجات الحرارة والرطوبة ونسب سقوط الامطار في موجة الطقس السيىء التي سوف تشهدها البلاد خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك كالتالي :

طقس الخميس: يعتبر طقس الخميس هو ذروة موجة الطقس السيىء، حيث نشاط كبير للرياح المثيرة للرمال والاتربة على كافة أنحاء الجمهورية، تصل إلى حد العاصفة في بعض الاماكن مما يزيد الاحساس ببرودة الطقس.

كما سيؤدي النشاط الكبير للرياح المثيرة للرمال والاتربة إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

والظواهر الجوية المصاحبة لطقس الخميس هو نشاط كبير للرياح المثيرة للرمال والاتربة على السواحل الشمالية والشرقية وشمال سيناء والوجه البحري والقاهرة بالتزامن مع هطول الامطار،  أما بالنسبة لمدينة الغردقة وجنوب سيناء فسوف يكون بها عاصفة رملية.

وتبلغ درجات الحرارة يوم الخميس كما يلي:

السواحل الشمالية الصغرى 10 والعظمي 15، ومتوسط الرطوبة 40/85 ، الوجه البحري والقاهرة الصغرى 11 والعظمي 16 والرطوبة 25/80، وفي شمال الصعيد الصغرى 8 والعظمى 17 ودرجة الرطوبة 25/70.

طقس الجمعة: استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والاتربة على كافة أنحاء الجمهورية تصل إلى حد العاصفة في بعض الاماكن، مما يؤدي إلى زيادة  الشعور بالبرودة مع اضطراب في الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط

والظواهر الجوية المصاحبة لطقس الجمعة هو سقوط الامطار والرياح المثيرة للأتربة على السواحل الشمالية والشرقية وشمال سيناء والوجه البحري والقاهرة والغردقة وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة :

السواحل الشمالية الصغرى 11 والعظمي 14، الوجه البحري والقاهرة الصغرى 9 والعظمي 16، شمال الصعيد العظمى 16 والصغرى 8.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.