التخطي إلى المحتوى
تحذير هام من وزير التعليم لجميع الطلاب الرافضين استلام التابلت
بالتفصيل نشرح كيف ستطبق وزارة التعليم نظام التابلت في الدراسة

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور ” طارق شوقي” عن موقف الطلاب الممتنعين عن تسلم جهاز التابلت المقدم من وزارة التعليم لجميع طلاب الصف الأول الثانوي.

تحذير التعليم للطلاب الممتنعين عن استلام التابلت

حيث حذر وزير التعليم من  خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية  طلاب الصف الأول الثانوي الممتنعين عن استلام التابلت ، مؤكداً أنهم سوف يشعرون بالاختلاف عن زملائهم، كما أنهم لن يستطيعوا الاستفادة من المواد التعليمية الموضوعة عليه، كما أنهم لن يستطيعوا أداء الامتحانات مؤكداً أنها سوف تكون إلكترونية.

كما أوضح سيادته أن التابلت ليس هدف النظام الجديد بالثانوية العامة ولكنه وسيله مساعدة لجميع الطلاب، وذلك من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، حيث يوفر لهم تحصيل دراسي أفضل.

كما ناشد ” شوقي”  جميع الطلاب بضرورة الحفاظ على الهدية التي تم منحها لهم من الدولة دون أي مقابل، وأن يساعدوا في نجاح المنظومة الجديدة، مؤكداً أن فشل التجربة سيكون الخاسر الأكبر هو الطلاب.

التعليقات

  1. يا سيادة الوزير نرجوك عدم تسليم الطلاب للتابلت وانما التعلم عليه واستخدامه داخل المدرسة فقط وعدم الذهاب به الى بيوتهم لان ذلك سيجعلهم هدفا للصوص لسرقتهم وقد يؤدي ذلك الى ايذاء بدني او استخدام السلاح الابيض خلال السرقة لاقدر الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.