التخطي إلى المحتوى
“فرج عامر”: إلغاء الدوري المصري الممتاز هو الأقرب.. ووزير الرياضة يعلق

حالة من التخبط في التصريحات تنتشر الآونة الأخيرة بشان استكمال الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا العام من عدمه، خاصةً بعد فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل، الأمر الذي وضع الاتحاد المصري لكرة القدم في ورطة كبيرة، بسبب كثرة المباريات المتبقية والمؤجلات من عمر المسابقة التي يتصدرها الزمالك.

وفي تصريحات جديدة عبر إذاعة أون سبورت اف إم، أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أبلغه بصعوبة استكمال الموسم الجاري من الدوري المصري، لافتًا إلى أنه يرى صعوبة استكمال المسابقة أيضًا، في ظل إقامة كأس أمم أفريقيا 2019 في شهر يونيو المقبل، مؤكدًا:

“وزير الشباب والرياضة أبلغني أن الموسم الجاري من الدوري صعب استكماله.. نريد أن نستكمل المسابقة ولكن الواقع يقول أن الدوري قد لا يستكمل بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز والمواجهات المؤجلة الأخرى”.

وأشار رئيس سموحة، إلى بطولة أمم أفريقيا ستقام في شهر يونيو المقبل، وسيكون من الصعب أن نلعب الجولات الأخيرة الحاسمة من البطولة قبل انطلاقها، في الوقت الذي يتبقى فيه 13 جولة من عمر الدوري المصري إلى جانب مواجهات مؤجلة لعدد من الأندية.

ووزير الرياضة ينفي

ومن جانبه، وفي أول تعليق على هذا الأمر وخلال تصريحات صحفية، أكد أشرف صبحي وزير الرياضة، على ضرورة التمسك باستمرار مسابقة الدروي المصري، نافيا كل ما يتردد حول التفكير في إلغاء المسابقة بسبب تنظيم كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل، لافتًا إلى أن مسابقة الدوري المصري تُدار عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، وأنه لا مساس ببطولة الدوري، نافيا أن يكون قد تحدث مع أي شخص بشأن إلغاء الدوري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.