التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وسيمبا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي وسيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة من أكثر ما يبحث عنه المصريون خلال هذا الوقت، حيث يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تنزانيا، ساعيًا في تحقيق الفوز على نادي سيمبا للتأهل إلى دور الثمانية، فضلاً عن إسعاد الجماهير، خصوصًا بعد فوزه على نفس الفريق بخماسية نظيفة في أول فبراير، وتقديمه أفضل العروض هذا الموسم ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي القادمة مع مين والساعة كام بتوقيت القاهرة من ضمن أبرز الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها عشاق الكرة في الوطن العربي على وجه العموم، ولذلك فإن مباراة الأهلي القادمة فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقلة تقدمها لكم جريدة مصر فايف من خلال السطور التالية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

فيما عرض النادي الأهلي على مهاجم الفريق جونيور أجاي تجديد التعاقد لمدة أربعة مواسم مقبلة، في ظل تواجد الفريق في تنزانيا، وذلك بخلاف الموسم المتبقي في عقد اللاعب النيجيري، بينما انتهى مسئولو نادي القلعة الحمراء من تجديد عقود كريم نيدفيد وعلي معلول.

ومن جانبه، سافر لاعبي النادي الأهلي مساء السبت الماضي إلى العاصمة التنزانية دار السلام، استعدادا لخوض مباراة الأهلي ضد سيمبا، حيث أشار مساعد مدرب الأهلي، محمد يوسف، أن الفريق وضع هدفًا يُراد تحقيقه، وذلك من أجل إضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيد الأهلي المتصدر بالمجموعة الرابعة 7 نقاط، بينما سيمبا في المركز الثالث بثلاث نقاط، لتسهيل مهمة باقي مباريات دوري المجموعات.

مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا

  • موعد مباراة الأهلي اليوم وسيمبا التنزاني يتمثل في عصر الثلاثاء المقبل، في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا والمملكة العربية السعودية.
  • يعلق على مباراة الأهلي أمام سيمبا المعلق علي محمد علي، وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم فإنها تذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

ومن خلال هذه الفقرة نقدم لكم ماذا حدث في نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد نادي سيمبا التنزاني فتابعونا على مدار الساعة.

ويحاول الأهلي إنعاش آمال الجميع في المنافسة على لقب الدوري، خصوصًا بعد الفوز على إنبي وحرس الحدود، على الرغم من الضغط اللاحق بلاعبي الفريق المتمثل في خوض مباراة كل ثلاثة أيام ما بين دوري أبطال ودوي محلي.

ولن يشارك كل من حسام عاشور وسعد سمير في موعد مباراة الأهلي وسيمبا نظراً للإصابة اللاحقة بهما، على ان يتم استبدالهما باللاعب ياسر إبراهيم وعمرو السولية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.