التخطي إلى المحتوى
ماذا قال قائد الأهلي السابق أثار غضب المستشار «تركي آل شيخ» فيديو

شن مالك نادي بيراميدز المستشار ” تركي آل شيخ” نجم النادي الأهلي السابق ومدير الكرة بالاتحاد السكندري ” وليد صلاح”، وذلك بعدما اعترض على إقامة لقاء بيراميدز والداخلية بالدوري مساءً على ملعب كلية الشرطة، على الرغم من إقامة مباريات الداخلية نهاراً.

تركي آل شيخ يهاجم وليد صلاح الدين

ونشر مالك نادي بيراميدز على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك”، قائلاً: ” أين تكافؤ الفرص؟ أنا أنافس فريقان لا يلعبان بملعب الداخلية”.

وأوضح ” تركي آل شيخ” انه يجب أن يكون مدير الكرة بالاتحاد السكندري ” شجاعاً” بعد تصريحاته، كما وجه العتاب لرئيس نادي الاتحاد السكندري ” محمد مصلحي”.

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز يحتل المركز الثاني في الجدول الخاص بترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم المصرية برصيد 42 نقطة، ويتصدر الجدول نادي الزمالك بفارق ثلاث نقاط.

وليد صلاح الدين يثير غضب تركي آل شيخ

وكان نجم الأهلي السابق قد حل ضيفاً على قناة ” أون سبورت” مساء الخميس من أجل تحليل مباراة الأهلي وحرس الحدود، حيث تحدث عن الحالات التحكمية المثيرة، وقال: ” نظرية المؤامرة يا جماعة لازم نعالجها من المجتمع اللى أحنا فيه، ولازم تحديداً فى كرة القدم نحاول بقدر الإمكان نأهل نفسنا إن ما فيش مؤامرة ”

وتابع قائلاً: ” يعني النهاردة اللى بيتقال أن الحكم حسن إنه بيشتغل فى أكاديمية تابعة للأهلي ده أنت حاسس بالمؤامرة”، والجدير بالذكر أن تركي آل شيخ قد نشر تغريده فيها صورة للحكم وهو بأكاديمية”

شاهد الفيديو..

وليد صلاح الدين: لازم نعالج نظرية "المؤامرة"

وليد صلاح الدين: لازم نعالج نظرية "المؤامرة"#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Friday, February 8, 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.