التخطي إلى المحتوى
“جاي بزعابيبه ومشاكله”.. قتلى وكوارث طبيعية حدثت مع أول أيام شهر “أمشير” منذ قليل !!
كوارث أمشير

يعرف “شهر أمشير” عند المصريين، بأنه شهر الزعابيب، وذلك بسبب الرياح التي تأتي بالتزامن معه، وكذلك بسبب الطقس المتقلب، ولكن هذه “الزعابيب” تحققت على أرض الواقع وحمل الشهر معه أحداثا دموية وكوارث طبيعية قد حدثت في مصر وبعض دول العالم خلال الساعات الماضية.

1- تحذيرات من اصطدام كويكب عملاق بالأرض:

مع بداية أمشير، حذرت جهات مختصة المواطنين حول العالم من تهديدات الصخور الفضائية العملاقة المحتملة على كوكبنا، ، حثي أكدت بأن الأرض الآن تواجه خطر الإصطدام مع كويكب يعد الآن خامس أخطر جسم قريب من الأرض في السماء بكوكبنا خلال الفترة المقبلة.

2- تغير مكان القطب الشمالي للأرض:

قالت مركز تابعة للهيئة الوطنية للمعلومات البيئية (NCEI)، يوم الاثنين الماضي عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، يفيد بأن “القطب الشمالي” لكوكب الأرض تغيير مكانه رسميا، وذلك بعدا أكدت بأن القطب المغناطيسي الشمالي للأرض قد تحول وتغير بمعدل حوالى 34 ميلاً في السنة من القطب الشمالي الكندي باتجاه سيبيريا، ما تسبب في تغيير النموذج بشكل مبكر بسبب انعكاس الأقطاب.

3- مجهولون يقتحمون مسجدا في أسيوط أثناء صلاة الجمعة ويقتلون شخصا في خصومة ثأرية:

وفي الشآن المصري، شهد أول أيام شهر أمشير حادث مروع، وذلك بعدما أطلق مسلحون النار على بعض الأشخاص داخل مسجد بالقوصية بمحافظة أسيوط، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة شخص آخر..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.