“استعلم الآن” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

“استعلم الآن” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

اعتمد المحافظ كمال شاروبيم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية بنسبة نجاح 85.9% فقد أدى امتحانات الاعدادية 99450 طالب وطالبة، وجاري رفع النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة وسوف يحصل عليها الطلاب فورا.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية بنسبة نجاح 86%، ويمكنكم الحصول على النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية .

رابط شغال اعرف نتجتك فورا .. نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2019 برقم الجلوس

وقدم شاروبيم التهنئة للطلاب الناجحين قائلاً: إن اجتياز هذه المرحلة من الدراسة يعد استعدادا لمراحل دراسية أخرى، والتقيت عددا كبيرا من الطلاب أثناء أدائهم الامتحانات وكان أغلبهم راضون عن مستواها ولم يجدوا صعوبة في الأسئلة بدليل النسبة التي حققت نجاحاً فيها

اعرف نتجتك الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية

ظهرت العديد من النتائج النهائية للشهادة الاعدادية ومع ظهور نتيجة الاعدادية بالدقهلية لجميع المواد للفصل الدراسي  الدراسي 2018 / عام 2019، فالطلاب وأولياء الامور يشعرون بحالة من التوتر والقلق ووصل احد الغضب لعدم توافر النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة والطلاب يتطلعون إلى التعرف على نتائج الشهادة الإعدادية بالدقهلية وقد ظهرت النتائج في عدة محافظات، مثل القاهرة والجيزة وسوهاج والمحافظات الأخرى.

الرابط الرسمي لنتيجة الإعدادية 2019 بالدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية.

مع العلم بأن الطلاب والأباء في حالة قلق شديد لان هذه المرحلة هي الحاسمة لمن يريد الدخول إلى المرحلة الثانوية بدرجات عالية من الشهادة الاعدادية.

اترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف تحصل على النتيجة فورا.

مع إتمام لجان الرقابة لجميع أعمال التصحيح والمراجعة، يتبنى محافظ الدقهلية النتيجة للتوزيع على الدوائر التعليمية للنشر في المدارس. حتى يكون الطالب وولي الأمر والمعلم على دراية بالنتيجة في أقرب وقت.

رابط بوابة الخدمات الإلكترونية بالدقهلية

وتنشر مديرية التربية والتعليم في المحافظة الدقهلية النتيجة على الموقع الخاص  ببوابة التعليم الأساسي، وبعض المواقع التعليمية الأخرى التي تهتم لأخبار التعليم ولسهولة الوصول إليها، وكذلك على بوابة الخدمات الإلكترونية بالدقهلية، لكل الطلاب من محافظة الدقهلية يمكنهم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية من خلال الموقع الرسمي لمدرية  التربية والتعليم بالدقهلية وإدخال رقم الجلوس  والبحث عن طريق كتابة رقم الجلوس للطالب وسوف تظهر النتيجة فورا متمنين لجميع الطلاب النجاح والتفوق في هذه المرحلة الحاسمة من طريق تعليمهم.