التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن| نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2019 الترم الأول برقم الجلوس والاسم فقط
نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2019

نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول، والتي تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور خلال هذا الوقت، وذلك رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي الذي تم بذله والمجهود والتكلفة الكبيرة التي تحملتها كافة الأسر المصرية من أجل تحقيق أبنائهم التفوق والنجاح في شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2019 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم فقط نقدمها لكم من خلال موقع مصر فايف، وذلك بعد أن يعتمدها اللواء محمود غراب محافظ الشرقية خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن لا يتأخر إعلان موقع الشرقية توداى نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 عن نهاية الأسبوع الجاري، خصوصًا أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكد على ضرورة إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 في جميع المحافظات هذا الأسبوع، ولا مجال لإعلان النتائج الأسبوع المقبل، وذلك تزامنًا مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2019

اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الفصل الدراسي الأول منذ عدة ساعات بنسبة نجاح بلغت 80%، وبلغ عدد المقديدين 119 ألف و225 طالب وطالبة، تغيب منهم 1214 طالب وطالبة.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية خلال تصريح رسمي لجريدة مصر فايف، أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا منذ 24 ساعة، تبقى فقط المراجعة النهائية لأوراق إجابات الطلاب، مشدداً على القائمين بذلك على ضرورة العمل بكل شفافية ودقة وحيادية، ليُعطى كل ذي حق حقه في نتيجة الشهادة الاعدادية.

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية

فيما أكد الطلاب أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عن الكتاب المدرسي باستثناء الهندسة والتي احتاجت تفكير إلى حد ما، ومع ذلك فإن الامتحانات في المجمل مناسبة لكافة مستويات التفكير، فضلاً عن توافر سبل الراحة والهدوء باللجان الامتحانية معظمها، وسط حالة من القلق والترقب لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية عبر موقع الشرقية توداي وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية وأخيراً موقع فيتو واليوم السابع.

موقع الشرقية توداي

  1. شهادة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول محافظة الشرقية موقع بوابة الشرقية توداي “قريبًا”.
  2. البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات الاعدادية ظهرت.

ويعمل فريق عمل مصر فايف على تحديث هذا المقال على مدار الساعة من أجل تقديم خدمة وتجربة مميزة لكل الزوار الكرام، لكي تتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم فقط 2019 دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

وما زال الجميع حتى هذا الوقت يترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 الشرقية توداى، بل وبدأ فئة من الطلاب يبحثون عن تحميل نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية، ومن باب الطمأنينة، لم تظهر النتائج حتى الآن ولكن بدأ العد التنازلي على اعتمادها وصدورها.

اكتب رقم جلوسك فى تعليق بالأسفل لتصلك نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2019 موقع الشرقية توداي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.