التخطي إلى المحتوى
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة بنسبة نجاح 72.84% احصل على نتجتك برقم جلوسك عبر موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة

اعتمد اللواء هشام أمنة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة بنسبة نجاح 72.84% فقد أدى الامتحانات نحو 90788 طالب وطالبة، وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام بالمحافظة وتمنى التوفيق لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2019.

اترك تعليق اسفل المقال برقم جلوسك واحصل على النتيجة فورا

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول حيث جميع الطلبة والطالبات في انتظار اعتماد محافظ البحيرة السيد اللواء هشام أمنة النتيجة، حيث لم تنتهي بعد أعمال الكنترول الخاصة بالمديريات التعليمية ويعمل الجميع على قدم وساق للانتهاء من عمليات المراجعة والرصد بشكل صحيح ودقيق.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ببعض محافظات الجمهورية منها الجيزة والإسكندرية وسوهاج والمنوفية، وتأتي الشكاوى والتظلمات من محافظة الجيزة، حيث قدم عدد كبير من الطلبة ومنهم أوائل طلاب الإعدادية بالجيزة لعدم حصولهم على درجاتهم كاملة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحانات بمحافظة البحيرة على اكمل وجهه ولم تأتي أي شكوى من الامتحانات سوى من مادة اللغة الإنجليزية حيث واجهه الطلاب بعض الصعوبة في قطعة الترجمة، كما جاء امتحان اللغة العربية طويل جدا، كما كانت الحالة الأمنية مستقرة خلال عملية سير الامتحانات.

وقد أدى امتحانات الإعدادية 90375 طالب وطالبة في محافظة البحيرة ويمكن لجميع الطلاب الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم أو البوابة الإلكترونية محافظة البحيرة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس، ويتمنى موقع مصر فايف النجاح والتوفيق لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.