التخطي إلى المحتوى
إلقاء القبض على تشكيل عصابي خاص بسرقة السيارات بطريقة المفتاح المصطنع في القاهرة
إلقاء القبض على تشكيل عصابي خاص بسرقة السيارات بطريقة المفتاح المصطنع في القاهرة

إستطاعت أجزة الأمن اليوم من إلقاء القبض على تشكيل عصابي خطير، خاص بسرقة السيارات بمنطقة المرج بالقاهرة، وذلك بحيلة جديدة وهى ” المفتاح المصطنع”، وتم إعترافهم بإرتكاب 15 واقعة حتى الآن، وذلك غير الأحكام الجنائية الأخرى المطلوبين فيها.

حيث تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، من إلقاء القبض على 3 أشخاص، متخصصين بسرقة السيارات، وهم ” المتهم ” إ. ك” 35 سنة، ومتهم بإرتكاب قضيتين أخرتين ومطلوب القبض عليه لتنفيذ الحكم، وكان آخرهما تهمة السرقة، والمتهم ” ع. م” 31 سنه، وآخر التهم التي حكم فيها قضية المخدرات وذلك من أصل 4 تهم عليه، والمتهم الأخير “م. س” 28 سنة، وتم إتهامه في 5 قضايا سابقة أخرى، وأخرهم قضية سرقة.

وذلك بتهمة تكوين فريق عصابي فيما بينهم  ومتخصص في سرقة السيارات، وذلك بإسلوب جديد في السرقة وهو نظام ” المفتاح المصطنع”، وبعد نجاحهم في سرقة السيارة يقوموا بمساومة مالكيها لدفع مبلغ مالي مقابل عودة السيارة لصاحبها.

وكان بحوزة هذه العصابة مجموعة من المفاتيح المصطنعة، وسيارتين، ومجموعة من الأدوات المعروفة والتي يتم إستخدامها في سرقة السيارات، وممارسة نشاطهم الإجرامي.

وبمواجهة المتهمين قاموا بالإعتراف بإرتكابهم ل 15 جريمة سرقة للسيارات بنفس الطريقة، وأضافوا بأن السيارتين التي بحوزتهم حصلوا عليها من نشاطهم الإجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري تحيق النيابة في الحادثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.