بالتفاصيل.. قرار مفاجئ من الحكومة بشأن “عدادات الكهرباء”.. وتؤكد: “يصب في مصلحة المواطن”
عدادات الكهرباء

أوضح المتحدث الرسمي بإسم وزارة الكهرباء، أيمن حمزة، بأن الوزارة في الوقت الحالي تتعامل بإيجابية شديدة مع أي شكاوي يتم تقديمها بشأن فواتير الكهرباء، مؤكدًا بأن الساعات المقبلة سوف تشهد تطبيق وتعميم منظمة الدفع الإلكتروني على جميع الفواتير على مستوى الجمهورية، مشددًا على كون هذه الخدمة تم إطلاقها بالفعل داخل شركتى شمال وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وأكمل “حمزة” تصريحاته الإعلامية لإحدى الصحف اليومية قائلًا:

الوزارة تعاقدت مع عدة شركات تمتلك نقاط ومنافذ بجميع المحافظات لشحن كروت العدادات مسبقة الدفع ودفع فواتير الاستهلاك الشهرية لتخفيف العبء على المواطنين، خاصة فى ظل قلة عدد قراء العدادات فى بعض المناطق، الأمر الذى أدى إلى لجوء الوزارة للاعتماد على العدادات مسبوقة الدفع والذكية لمواجهة طرق الدفع التقليدية..

وذكر المتحدث باسم الكهرباء، بأن الوزارة قد تعاقدت في الساعات الماضية مع شركة تدعى “إي فاينانس”، وهي شركة رائدة في مجال الدفع الإلكتروني، وهذا حتى تتمكن الوزارة من تفعيل منظومة الدفع الإلكتروني في مختلف أنحاء الجمهورية بدون أي مشاكل أو عقبات.

وكانت مصادر مسؤولة في وزارة الكهرباء، قد أكدت بأن الوزارة قد وضعت خطة زمنية من أجل تحويل كل العدادات القديمة إلى عدادات حديثة مسبوقة الدفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.