“مبروك النجاح” البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية “هُنا” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس والاسم فقط طنطا وبسيون وكفر الزيات وزفتى

“مبروك النجاح” البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية “هُنا” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس والاسم فقط طنطا وبسيون وكفر الزيات وزفتى
البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية

يترقب الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي قيام البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 gharbeia.gov.eg برقم الجلوس والاسم، رغبة في الاطمئنان على مجهود الدراسة الذي يتمثل في المذاكرة والسهر وقضاء ساعات عديدة في الدروس الخصوصية، فضلاً عن العبء الكبير الذي يتحمله أولياء الأمور في سبيل وصول أبنائهم إلى المراكز الأولى في أوائل المحافظة.

قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس سيتم إعلانها على البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية 2022 فور الانتهاء من اعتماد النتيجة، والتي من المقرر تقديمها لمكتب محافظ الغربية رسميًا الأسبوع المقبل لاعتمادها من جانب المحافظ اللواء هشام آمنة.

البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية نتيجة الاعدادية

وأوضح سعد خلال تصريح لجريدة مصر فايف، أن أعمال التصحيح أوشكت على الانتهاء متفقداً كنترول الاعدادية في إدارة المحمودية التعليمية، مقرراً استبعاد اثنين من الملاحظين بالإضافة إلى إحالة رئيس كنترول أبو المطامير للتحقيق لعدم الالتزام بالتعليمات الواردة إليه.

هذا ومن المقرر أن ترتفع نسبة النجاح هذا العام وفقًا للمؤشرات الأولية للدرجات، وسيكون بمقدور الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية ٢٠٢٢ فور رفعها على موقع نتائج الامتحانات، وذلك دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022

تحديث: قام محافظ الغربية ، هشام آمنة، باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح بلغت 78.8% وهي الأعلي قياسًا بالعام الماضي، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 73390 طالب وطالبة.

ساعت قليلة تفصلنا على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية والتي يترقبها الطلاب والطالبات أمام شاشات الهاتف المحمول والكمبيوتر واللاب توب بفارغ الصبر والانتظار رغبة في الاطئمئنان على مجهودهم.

وتم الإعلان عن أن نتيجة إعدادية الغربية ستظهر يوم الثلاثاء إلا أن صفحة المديرية بادرت بإعلان النتيجة قبل موعدها بيومين، وإن دل ذلك على شئ فإنه يدل على أن النتيجة ستظهر خلال ساعات قليلى وقد تكون مساء اليوم الإثنين ابقوا معنا عبر مصر فايف.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الغربية سيتم إعلانها خلال أيام قليلة على أن لا تتأخر عن منتصف الأسبوع المقبل.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الغربية نتائج الامتحانات يترقبه آلاف الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة، وذلك بعدما انتهت امتحانات الترم الثاني منذ أسبوع كامل، وننشر لكم اخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الغربية من خلال تحديث هذا الموضوع على مدار الساعة فتابعونا.

أشارت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 فيتو سيتم إعلانها منتصف الأسبوع بعد أن تم إنهاء أعمال التصحيح والتقدير على مستوى محافظة الغربية.

البوابة الالكترونية لمحافظة الغربيةرابط مباشر