التخطي إلى المحتوى
نتيجة اعدادية القاهرة 2020 خدمة نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة اعدادية القاهرة 2020 برقم الجلوس، من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، لاستخراج درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة لنتائج امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2020-2019، ومن خلال خدمات الشهادات لموقع بوابة القاهرة التعليمية الإلكترونية، يتم الاستعلام عن درجات الطلاب في مواد الشهادة الإعدادية وهي نفس الروابط التي سيتم منها استعلام نتيجة الفصل الدراسي الثاني بمشيئة الله.

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعلن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول، والتي حققت 77.7 %، وجاءت نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية لمدارس المكفوفين 100% وهي نفس نسبة نتيجة إعدادية القاهرة 2019 لمدارس الصم وضعف السمع، فيما جاءت نسبة النجاح في نتيجة المدارس الدولية ضمن نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي 2020 بنسبة 95%، ورغم الإعلان عن توافر النتيجة برقم الجلوس من بوابة نتائج التعليم الأساسي، لا زال الموقع يشير لعدم إتاحة الحصول على النتيجة، ويعلن عن رقم الاتصال الهاتفي 09000100 للاستعلام من خلاله.

نتيجة اعدادية القاهرة 2020 برقم الجلوس

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطية، عن بعض النتائج والنسب التي تحققت من عمليات التصحيح لإجابات الطلاب في اختبارات الفصل الدراسي الأول من شهادة الصف الثالث الإعدادي 2020-2019، وأشار كذلك لإعلان نتيجة إعدادية القاهرة 2020 برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم.

  • حضر الامتحانات 150929 عدد نجح منهم 117271 طالب وطالبة.
  • نسبة النجاح في إعدادية القاهرة للصم وضعاف السمع  والمكفوفين 100%.
  • نسبة النجاح في الإعدادية للمدارس الدولية  95%
  • نسبة النجاح في الإعدادية المهنية بالقاهرة 92.5%

موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الإعدادية القاهرة 2020

رابط بوابة القاهرة التعليمية أو موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة لموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، هو الموقع الرسمي المنتظر الحصول على نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي 2020 منه برقم الجلوس.

بوابة نتائج التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية

نتابع عن كسب ما سيصدر من تصريحات أو التمكن من استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس من رابطه الرسمي المرفق بعالية.

تحديث: تم فتح رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من بوابة نتائج التعليم الأساسي الآن، والنتائج ستتاح غدا تابعونا خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.