“ظهرت هنا” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا خلال البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس

“ظهرت هنا” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا خلال البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا نقدمه لكم من خلال هذا الموضوع، حيث يترقب إعلانها الكثير من الطلاب والطالبات منذ انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول نهاية الأسبوع الماضي، والآن يريد الجميع التعرف على درجات نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي في قنا برقم الجلوس من أجل الاطمئنان على المجهود الدراسي الذي بُذِل من قبلهم.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور خالد صبري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس سيتم إعلانها مطلع الأسبوع المقبل، حيث أن اعمال التصحيح والمراجعة تتم على نحو دقيق دون أي مشاكل تذكر، وتبقى الآن تجميع درجات الطلاب، هذا ومن المتوقع ارتفاع نسبة انجاح هذا العام مقارنة بسابقه.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا

وكان وكيل الوزارة قد أوضح في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة قنا المعروف بالبوابة الإلكترونية لمحافظة قنا هو الموقع الرسمي والوحيد المختص بنشر نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية 2022 قنا، على أن يتم رفع النتائج فور اعتمادها من جانب المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان.

مديرية التربية والتعليم بقنا

قام ما يقرب من 60 ألف طالب وطالبة بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمام 314 لجنة امتحانية، هذا وبلغت نسبة النجاح 65.66% وأعغرب المحافظ بعد اعتماده للنتيجة عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين والحاصلين على الدرجات النهائية.

  • للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا من مديرية التربية والتعليم انقر هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا مدرسة التحرير من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث، ومن خلال هذا المقال المحدث باستمرار ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول قنا بكافة الإدارات التعليمية،  إدارات إيتاي البارود، أبو تشت، دشنا، فرشوط، قفط، قنا، قوص، نجع حمادي، نقادة، وإدارة الوقف فور صدورها.

فيما تعد نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية التربية والتعليم بقنا الشاغل الشاغل لكافة الطلاب وأولياء الأمور، ولذلك فموعدنا الأيام القليلة المقبلة لحين إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة قنا الترم الثاني.